رياضة

نبيل معلول: التحضير النفسى يحسم مواجهة الأهلى والترجى التونسى



أكد التونسى نبيل معلول المدير الفنى لمنتخب سوريا لكرة القدم على صعوبة مواجهة الأهلى مع الترجى التونسى فى الدور النصف نهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا 2021، فى رادس يوم 19 يونيو الجارى فى ذهاب نصف نهائى البطولة، على أن يخوض مباراة الإياب يوم 26 من الشهر ذاته بملعب الأهلى we السلام.


وقال معلول فى تصريحات لموقع footballtunisien التونسى إنه من الصعب التكهن بنتيجة المباراة، خاصة أن الفريقين لديهما عناصر مميزة من اللاعبين والخبرات التى ترجح كفة فريق عن الآخر.


 


وأشار المدرب التونسى إلى أن الراحة الطويلة التى حصل عليها الفريقين خلال الأيام الماضية سوف تؤثر سلبيا على أداء اللاعبين خلال المباريات المقبلة من الناحية الفنية فى الأداء التكتيكى.


 


وأضاف معلول أن كل بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى ومعين الشعبانى المدير الفنى للترجى لديهما سيرة ذاتية وامكانيات رائعة وحققا نتائج متميزة خلال مشوار البطولة.


 


وشدد مدرب منتخب سوريا على أن العامل الذهنى والمعنوى هو الذى سوف يحسم مصير الفائز خلال المباراتين خاصة أن التحضير الذهنى هو الأهم من التحضير البدنى والفنى فى مثل هذه المواجهات.


ورفضت وزارة الصحة التونسية طلب نادى الترجى حضور الجماهير خلال مواجهة النادى الأهلى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري، على ملعب “حمادى العقربي” فى رادس، خوضا من تزايد الوضع الوبائي بفيروس كورونا فى البلاد.


وتلقى نادى الترجى خطاباً رسمياً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع الأهلى يحمل تهديداً صريحاً فيما يخص الحضور الجماهيرى، فى ظل إجراء المباريات دون حضور جماهير، وهو ما لم يلتزم به نادى الترجى حسب لائحة الاتحاد الأفريقى خلال مباراة الدور ربع النهائى أمام شباب بلوزداد الجزائرى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock