رياضة

يورو 2020.. جريزمان يغيب عن تدريبات منتخب فرنسا للإصابة


غاب أنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا عن تدريبات بطل العالم اليوم الخميس بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعب برشلونة خلال مباراة بلغاريا الودية التي انتهت بفوز الديوك بثلاثية نظيفة في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراة ألمانيا المقرر اقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء القادم على ملعب “أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة (مجموعة الموت).


ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” فإن جريزمان شارك في استقبال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت، الا أنه وبعد انتهاء اللقاء لم يشارك اللاعب في التدريبات الجماعية للمنتخب الفرنسي في مقر معسكر الفريق “كليرفونتين”.


وأوضحت الإذاعة الفرنسية ان جريزمان أصيب في الساق اليسرى بكدمة قوية خلال مباراة بلغاريا وهو ما دفع اللاعب لقوم بتدريبات علاجية وتأهيلية على هامش المران في صالة الألعاب.


في سياق متصل، أهدى النجم أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب الديوك الفرنسية ونادى برشلونة الإسبانى، حذائه إلى أحد الأطفال المشجعين للمنتخب الفرنسى، خلال المباراة الودية التى أقيمت أمس الأول، بين منتخبى فرنسا وبلغاريا، استعدادا لانطلاق نهائيات بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


جريزمان


والتقطت عدسات المصورين، خلال اللقاء الذى انتهى بفوز الديوك، بثلاثة أهداف نظيفة، ركض جريزمان نحو الطفل، مهديا له حذائه الخاص والذى خاض به آخر مباراة ودية قبل انطلاق اليورو، وظهور الفرحة على وجه الطفل الذى أعجبته الهدية.

جريزمان يهدى الطفل حذائه


جريزمان يهدى الطفل حذائه


واختتم منتخب فرنسا تحضيراته لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، التى ستنطلق فى 11 يونيو الجارى بفوز كبير على نظيره البلغارى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأول، على ستاد “دو فرانس“.

فرحة الطفل بحذاء جريزمان


فرحة الطفل بحذاء جريزمان


وسجل أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة هدف التقدم بشكل رائع لمنتخب فرنسا بالدقيقة 29 من زمن المباراة، وأضاف أوليفيه جيرو، ثانى أهداف المنتخب الفرنسى فى الدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم اختتم نجم تشيلسى ثلاثية الديوك والهدف الثانى له فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock