العاب

شركة COLORFUL تطلق متحف تاريخ البطاقات الرسومية

أعلنت شركة Colourful عن إطلاق متحف تاريخ البطاقات الرسومية بالشراكة مع NVIDIA. مع انتقال COLORFUL مؤخرًا إلى مقرها الجديد في Shenzhen New Generation Industrial Park. وتفخر الشركة بالإعلان عن إطلاق أول متحف لتاريخ البطاقات الرسومية في الصين. سيعرض المتحف بدايات وحدة معالجة الرسومات (GPU)، لتطوير وتطور بطاقات الرسومات حتى الجيل الحالي.

سافر بالزمن حيث بدأ كل شئ

يعيدك متحف تاريخ ال GPU إلى أوائل الثمانينيات حيث بدأ كل شيء بعد ذلك يقدم بطاقة “Voodoo” الإضافية التي وفرت تسريع الأجهزة للرسومات ثلاثية الأبعاد في منتصف التسعينيات. تعجب من التطور التكنولوجي والتكرارات التي مهدت الطريق إلى ولادة NVIDIA وصناعة ال GPU التي نعرفها اليوم.

ميلاد NVIDIA و GeForce

أطلقت NVIDIA أول منتج لها في عام 1995 استنادًا إلى شريحة الرسومات NV1. في 1999-2000 ، قدمت NVIDIA أول شريحة رسومية من نوع GeForce وهيGeForce 256. وقد عُرفت أيضًا بأول وحدة معالجة رسومات جرافيك في العالم. ويتم عرض بعض وحدات معالجة الرسومات السابقة من NVIDIA في المتحف.

بطاقات معالجة الرسومات النادرة

يعزز متحف تاريخ ال GPU مجموعة كبيرة من المنتجات النادرة مثل Rage Fury MAXX، أحد أكثر منتجات ATI التي لا تنسى والتي تُعرف أيضًا باسم “Dawn Goddess”. تعد Rage Fury MAXX أول بطاقة رسومات ثنائية الشريحة من ATI بها شريحتان Rage 128 Pro وتستخدم تقنية SLI لمضاعفة أداء بطاقة الرسوميات.

يضم متحف تاريخ ال GPU أيضًا بطاقات الرسومات التي طورتها IBM و 3Dlabs و Intel و S3 و Trident و 3Dfx وغيرها.

جدار الرياضة الإلكترونية في الصين للتاريخ والنصر

يكرّم متحف تاريخ ال GPU أيضًا تطوير الرياضات الإلكترونية في الصين. تأسست العلامة التجارية الفرعية المتطورة لـ COLORFUL وتدعى iGame في عام 2008 لتعزيز وتطوير الرياضات الإلكترونية في الصين. أقامت العلامة التجارية شراكات مع العديد من فرق الرياضات الإلكترونية المحترفة والرياضيين على مر السنين. تلتزم iGame بتوفير بطاقات رسومات عالية الأداء لأفضل محترفي الرياضات الإلكترونية لمساعدتهم على تحقيق الانتصارات.

تجربة الألعاب الغامرة المطلقة

يقدم متحف تاريخ ال GPU أيضًا تجربة ألعاب غامرة مطلقة بمساعدة بطاقات معالجة الرسومات الأكثر تقدمًا اليوم. يفتخر المتحف بمحاكاة سباقات متطورة مع شاشات عرض 8K متعددة في عرض بانورامي غامر جنبًا إلى جنب مع ردود فعل الاهتزاز البديهية لمحاكاة السباق النهائية.

وبصرف النظر عن جهاز محاكاة السباق المتقدم، يحتوي المتحف أيضًا على قمرة قيادة VR متقدمة للزوار للاستمتاع بالانغماس الافتراضي الكامل مع ألعاب VR.

شركة COLORDUL: الان و الحاضر

تأسست “Shihe Information” في Shenzhen في عام 1995. كان إطلاق بطاقة الرسوميات COLORFUL Voodoo 2 في عام 1999 بمثابة ولادة COLORFUL كعلامة تجارية. على مدار العقدين التاليين دخلت COLORFUL في خطوط إنتاج أخرى بما في ذلك اللوحات الأم والتخزين و HIFI وأجهزة الحاسب المتكاملة وأجهزة الحاسب المحمولة والمزيد. تعد COLORFUL اليوم واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال بطاقات الرسوم وأجهزة تكنولوجيا المعلومات في الصين وخارجها.

سيحتوي متحف تاريخ البطاقات الرسومية على بطاقات COLORFUL و iGame التي تم إنتاجها على مر السنين. أحد القطع الرئيسية في المتحف هو نموذج KUDAN الرئيسي المفكك والذي يتكون من ما يقرب من 200 قطعة تتميز بأحدث التقنيات.

افتتاح متحف تاريخ البطاقات الرسومية

متحف متحف تاريخ ال GPU مخصص للصناعة، ويعرض بعضًا من أهم منتجاتها. وسيكون المتحف متاحًا أيضًا لتسجيل الزوار قريبًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock