العاب

معلومات بالجملة عن Elden Ring: عالم شاسع، طقس متغير، Co-op والمزيد!

حصلنا البارحة على أولى لحظات “E3” المثيرة التي تعلو لها الصيحات وتُرج لها القاعات في العادة، نعم وبالفعل، الأمر كان حقيقة ولم يكن خيالاً، فريق From Software كشف بشكل رسمي وفي عرض لأسلوب اللعب عن المنتظرة على أحر من الجمر: Elden Ring خلال حدث Summer Game Fest والذي بدأ فعاليات اليوم الأول لمعرض E3 2021 بشكل حماسي، ولكن ظهرت الكثير من المعلومات عن Elden Ring مباشرةً بعد انتهاء الحدث كما حصلنا على بيان صحفي نشاركم فيه كل جديد عنها.

إن كنت لا تزال غير مًصدق للأمر، فإليك العرض الرسمي للعبة Elden Ring أدناه، تصدر أخيراً في 21 يناير المقبل لـ 2022 ولأجهزة PS5، Xbox Series X، الـ PC مع PS4 و Xbox One ودعونا ننطلق في التفاصيل.

عودة ملحمية للفانتازيا المُظلمة مع George R.R. Martin و Miyazaki!

تقدم Elden Ring قصة من نوع الفانتازيا السوداء في عالم ضخم سيتحتم عليك فيه أن تصبح اللورد الأكبر من خلال التحصل على الـ Elden Ring لإعادة الإستقرار للأرض بعد أن دُمرت الجماعة الذهبية.

في الأراضي الوسطى التي تحكمها الملكة Marika الأبدية، حدث ما لم يكن في الحسبان حيث تدمر مصدر شجرة الـ Erdtree ألا وهو الـ Elden Ring، أبناء Marika وللأسف قاموا بالإستيلاء على شظايا الـ Elden Ring والمعروفة بإسم الـ Runes العظيمة لبث أكبر حرب: The Shattering تدمرت على إثرها الأراضي الوسطى وعث فيها الفساد وهنا يأتي دورك في اللعبة والذي يحتم عليك العودة لتلك الأراضي، التحصل على الـ Elden Ring لتصبح الحكيم الكبير وتعيد الإستقرار.

طبعاً، التفاصيل كما ترون شحيحة وغير مفهومة عن القصة نفسها ولكن ما يمكننا ذكره هي تصريحات السيد Miyazaki مبتكر السلسلة الأروع والأشهر: Dark Souls بجانب المؤلف العظيم: George R.R. Martin لسلسلة A Song of Ice and Fire الغنية عن التعريف والتي اُقتبس منها مسلسل Game of Thrones الأشهر عن كون تلك اللعبة هي الأكثر طموحاً بالنسبة إليهم كما أنها ستقدم مزيج من عوامل الفانتازيا، الدراما، الغموض في قالب واحد مُميز سيغير من نوع ألعاب الـ Souls تماماً..!(اسحب لرؤية كل الصور)

عالم Elden Ring هو الأضخم في تاريخ From Software!

لعل العرض أعلاه قد ركز بالفعل على تلك النقطة بشكل غير مباشر، فرأينا في الكثير من المشاهد كيف يبدو عالم Elden Ring شاسعاً محتوياً على العديد من البيئات المختلفة أيضاً ولكن يمكننا بالفعل التأكيد بأن تلك اللعبة هي أكثر مشروح طموح وضخم في تاريخ استوديو From Software وأكبر بالطبع من سلسلة Dark Souls.

يعتبر عالم Elden Ring مرتبط ببعضه ككتلة واحدة مما يعطيك كلاعب تجربة سلسة أكثر وعلى الرغم من أن العالم منقسم لبيئات إلا أنها لا تعتبر مراحل بحد ذاتها بقدر ما هي تُعتبر خيوط في نسيج واحد ويقول البيان الصحفي أن هذا متمثل في عامل الـ Dungeons التي سترتبط ببعضها بشكل أو بآخر.

تقدم اللعبة العديد من البيئات الطبيعية التي سيحبها لاعبو الـ Souls بالتبعية بدءاً من مستنقعات خانقة، جبال شاهقة، قلاع وحصون، مساحات خضراء شاسعة وغابات كثيفة وبحسب البيان الصحفي، فمعايير البيئات هي الأكبر في تاريخ ألعاب From Software كلها. (اسحب لرؤية كل الصور)

لأول مرة، يمكنك السفر بإستعمال الحصان واللعبة تدعم اللعب مع 4 لاعبين!

كما لاحظتم أيضاً في العرض نفسه، يمكنك السفر عبر هذا العالم الشاسع سواء من خلال الترجل أو عبر إستعمال حصانك الذي سيساعدك في القتال كما يبدو كثيراً لأول مرة في تاريخ هذا الاستوديو، تدعم أيضاً Elden Ring اللعب التعاوني مع الأصدقاء من واحد وحتى أربعة لاعبين أي أن بها شق أونلاين ولكن التفاصيل عن الأمر شحيحة للغاية.

يمكنك ابتكار شخصيتك واختيار الطريقة التي تلعب بها مع التركيز على عامل الأكشن RPG!

نعم، في Elden Ring، يمكنك أن تبتكر الشخصية التي تناسب طريقة لعبك أنت، عوامل التعديل والأكشن RPG تقوم بدور محوري لتساعد اللاعب في اتخاذ الطريقة الأنسب له في اللعب، تقدم اللعبة العديد من الأسلحة، القدرات السحرية والمهارات المنتشرة في أنحاء عالم Elden Ring ستحث اللاعبين على الإستكشاف أكثر بجانب تشجيعهم على مبدأ التقرب من اللعبة بأكثر من شكل وصورة.

ستكون أنت سيد قرارك وتختار الطريق الذي تود أن تنخرط فيه حتى أثناء استكشاف العالم الشاسع، أنت من سيكون بيديه القرار للعب بشكل قتالي بحت أمام خصوم لن ترحم أو استعمال التسلل وقت الحاجة مع أنظمة القتال الجديدة التي تتيحها اللعبة لتتمكن من الوقوف أمام التحديات المستمرة. (اسحب لرؤية كل الصور)

لعبة Elden Ring ستقدم NPCs وشخصيات بخلفية قصصية قوية!

يمكننا توقع ذلك بالطبع بما أننا نتحدث عن مشروع يتعاون فيه كل من Miyazaki و George R.R. Martin ولكن اعتبروا هذا بمثابة تأكيد حيث ستقدم Elden Ring العديد من الشخصيات التي ستحمل في طياتها دوافع مختلفة عميقة، لكل منهم خلفية قصصية قوية وغنية الحقيقة والأحلى أن منهم من سيساعدك في تقدمك ومنهم من سيكون حريص كل الحرص على إيقافك مهما كان. (اسحب لرؤية كل الصور)

نظام تتابع ليل ونهار ديناميكي!

تقدم اللعبة نظام طقس ديناميكي مع نظام تتابع ليل ونهار على مدار رحلتك وهو أمر سيعزز أكثر من واقعية التجربة بدون شك.

ترقية مجانية لـ PS5 و Xbox Series X!

بعض النقاط الإيجابية هي أن اللعبة تدعم بالفعل الترقية المجانية لكل أجهزة الجيل الجديد سواء عبر خاصية Smart Delivery لـ Xbox Series X أو من خلال ترقية مجانية عابرة لـ PS5 لكل من يملكون نسخة PS4 أو Xbox One من اللعبة.

إذاً، تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Elden Ring، شاركونا رأيكم وحماسكم!


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock