Huawei P40 proسيارات

«الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف» تُنظّم تجربة قيادةٍ لأبرز طرازات آودي في مصر..صور

  
 نَظّمت “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات آودي في مصر- اختبار قيادة للصحفيين والمتخصّصين في مجال السيارات في مصر، للتعرف عن قرب على باقة متنوّعة مِن أفضل سيارات العلامة الألمانية المرادفة للأداء الرياضي المميّز.

جَرى تنظيم هذه الفعالية الخاصة المفعمة بالحماس والتفاعل على مدار يوم كامل، بكومباوند “هايد بارك” في منطقة التجمّع الخامس، كما تضمّن اليوم فعاليات الفعالية تجارب واختبار للسيدان الرياضية A4 Sline، إلى جانب أعضاء عائلة آودي مِن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) منها Q2 وQ3 وQ7 وQ8 لعام ٢٠٢١.

لم تَخلُ الفعالية كذلك مِن الجانب النظري إذ استعرض المسؤولون التنفيذيون لدى “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” أمام الصحفيين ورجال الإعلام الجهود التي بَذلتها الشركة مؤخرًا في سبيل تعزيز المبيعات والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لتلبية احتياجات العملاء بطريقة تفوق توقّعاتهم بكثير، وهو ما كان له بالغ الأثر في ارتفاع المبيعات ;كما اوضح مدير المبيعات السيد “يحيي عبدالحليم” بنسبة ١٣٤٪ في النصف الأول من العام الجاري، مقارنةً بالفترة نفسها من عام ٢٠٢٠. وفوق هذا وذاك، قامت السيدة “نيفين بنونه” – مدير التسويق، باستعراض الحملات التسويقية التي أجرتها الشركة مؤخرًا، منها عروض الخصومات التي تصل إلى ٢٠٪ ومراكز الخدمة الصيفية، وأيضًا المشاركة في المعرض الدولي للفنون، والذي يؤكد بدوره حرص الشركة على زيادة التواصل مع العملاء في مصر.

مِن جانبه، علّق السيد “خالد الهادي”، المدير العام لآودي مصر، على هذه الفعالية الخاصة بقوله: “يُسعد دائمًا الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف تنظيم مثل هذه الفعاليات حتى يتعرّف الصحفيون ورجال الإعلام عن قرب على الأداء المُعزّز والتجهيزات الغنية الفخمة لطرازاتنا المتنوّعة. ولا يَخفى على أحدٍ أن أغلب وأحدث طرازات آودي باتت حاليًّا مطروحة في السوق المصرية، ونسعى خلال الفترة المقبلة إطلاق العديد مِن طرازات الشركة الجديدة أبرزها السيارة A3 الجديدة كليًّا. وانطلاقًا مِن حِرصنا على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا، قُمنا مؤخرًا بزيادة مخزون قطع الغيار لسيارات آودي في مخازننا بنسبة ٧٥٪، مع خفض زمن الانتهاء مِن أعمال الصيانة في مراكزنا بنسبة ٣٥٪. وبالرغم مِن تفشّي فيروس “كورونا” المستجدّ العام الماضي ما تعذّر معه السفر للخارج، تمكّنّا مِن عقد دورات تدريبية افتراضية عبر الإنترنت لجميع العاملين والفنيين في قطاع خدمات ما بعد البيع، وهو ما أسهم في الارتقاء بمستوى التدريب بنسبة ٢١٪. 

وفيما يتعلّق باختبار القيادة للسيارة السيدان جاءت A4 المحسّنة الجديدة لعام ٢٠٢١ مِن الفئة S-Line بتصميمٍ أكثر جرأة ورياضية عن أي وقت مضى، لا سيما مع شبك التهوئة المحدّث والعجلات قياس ١٨ بوصة والمصابيح حادة التصميم فئة Matrix LED. أمّا المقصورة الداخلية فهي مزودة بشاشة أكبر للنظام المعلوماتي الترفيهي ولوحة عدّادات رقمية بالكامل ومقاعد أمامية بتحكّم كهربائي مع خاصية الذاكرة. أمّا المحرك فجاء بسعة لترين فئة TFSI، ويولّد ١٩٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٣٢٠ نيوتن-متر.

وبالانتقال إلى أصغر أعضاء عائلة آودي مِن فئة الـ SUV طراز Q2 لعام ٢٠٢١، فقد تضمّن مجموعة من التحسينات الداخلية والخارجية المميّزة، ركّزت معظمها على التصميم العصري والتقنيات الحديثة. وتتمتع الفئة الأعلى تجهيزًا S-Line مِن صادمين أمامي وخلفي رياضيين مميّزين، ومقصورة تضمّ باقة الأضواء الداخلية المحيطية ذات الألوان المتعدّدة، ومقاعد أماميّة رياضية مع دعامة للفقرات القطنية رباعية المسارات مع نظام التعليق الرياضي، والسقف الزجاجي البانورامي. تستعين Q2 الجديدة بمحرّك مزوّد بشاحن هواء “توربو” سعة لتر واحد فئة TFSI، قادر على توليد ١١٥ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٢٠٠ نيوتن-متر.

أما عن الطراز Q3 Sportback، فيختلف عن الطّراز التقليدي في تصميمه الخارجي الأخّاذ وخط السقف المنحني بشدّة باتّجاه الخلف، لا سيما مع شبك التهوئة الأمامي أسود اللون، والصّادم الأمامي الأكثر رياضية الذي يتضمّن فتحات تهوئة كبيرة الحجم، والعجلات قياس19  – ١٨ بوصة، بخلاف لوحة العدّادات الرقمية والنظام الصّوتي عالي النقاء المكوّن من ١٠ سمّاعات وواجهة آودي للموسيقى. جاءت الفئة الأعلى تجهيزًا مِن Q3 Sportback مجهّزة بمحرّك أقوى سعة لترين بقدرة ٢٢٧ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٣٥٠ نيوتن-متر، علمًا بأنّه يعتمد على نظام الدفع الرباعي للعجلات “كواترو” الغني عن التعريف.

ولا يُمكن إغفال الطراز Q7 الذي يُصنّف ضمن فئة السيارات الترفيهية الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) مِن الحجم الكبير. جاءت الفئة Premium S Line مِن Q7 مجهّزة بمحرّك مزوّد بشاحن هواء “توربو” سعة لترين فئة TFSI، بقوة ٢٤٥ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٣٧٠ نيوتن-متر. تتّسع السيارة لسبعة ركّاب، كما تضمّ بين طيّاتها باقة عريضة من تجهيزات الرّاحة والترف أبرزها النظام الصوتي المحيطي ثلاثي الأبعاد فئة “بوز” الذي يتّصل بـ١٩ سمّاعة، ولوحة العدّادات الرقمية بالكامل قياس ١٢.٣ بوصات، ومكيّف الهواء الأوتوماتيكي الذي يُمكن فصل درجة حرارته في أربع مناطق مختلفة، والكسوة الجلدية فئة “فالكونا”، ونظام إضاءة داخلي هادئ متعدّد الألوان. 

وأخيرًا، هناك أفخم سيارات آودي مِن فئة الـSUV، أي الطراز Q8. تميّزت تلك الـSUV الكوبيه كبيرة الحجم بتصميمها الديناميكي الجذّاب مِن مختلف الجوانب مع طابع هجومي جريء يُعزّزه الاستعانة بمصابيح رئيسية متطوّرة فئة Matrix LED وعجلات قياس ٢١ بوصة. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، فنجدها تميّزت بذلك الشريط الأفقي لفتحة المكيّف الذي يمتدّ بعرض المقصورة كلها تقريبًا، مع الاستعانة بشاشتين للنظام المعلوماتي الترفيهي MMI؛ إحداهما مثبّتة بتابلوه الأدوات الوسطية بقياس ١٠.١ بوصة، في حين تستقرّ الشاشة الأصغر قياس ٨.٦ بوصات فوق الكونسول الوسطي، وتتوافر Q8 الأحدث بمحرّك TFSI فئة V6 سعة ٣ لترات يولد ٣٤٠ حصانًا مع أقصى عزم دوران يبلغ ٥٠٠ نيوتن-متر.








 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock