العاب

بسعر يعادل 178 ألف| ماهيندرا الهندية تنافس الكبار بسيارتها ر


04:47 م


الخميس 15 يوليه 2021

كتب – محمد جمال:

كشفت شركة Mahindra الهندية عن سيارتها الكروس أوفر الأحدث بين أسطول سيارتها Mahindra Bolero Neo الجديدة رباعية الدفع، والتي يتوقع أن تحدث ثورة بعالم السيارات الكروس أوفر لتسعيرها الجيد.

ووفقا لما نشره موقع قناة روسيا اليوم بالعربي، جهزت الشركة الهندية أيقونتها Mahindra Bolero Neo الجديدة بمحرك توربيني بثلاث أسطوانات يعمل بالديزل، سعة 1.5 لتر قادر على توليد عزم يعادل 100 حصان.

وتأتي السيارة الجديدة بتصميم بسيط وعملي، طوله 4 أمتار تقريبا، عرضه 179 سم، ارتفاعه 181 سم، والمسافة بين محوري العجلات فيه 268 سم.

وحصلت قمرة هذه السيارة على صفين من المقاعد التي تتسع لخمسة ركاب، كما جهز صندوق الأمتعة فيها بمقعدين قابلين للطي يمكن الاعتماد عليهما لنقل راكبين إضافيين وقت الحاجة، أما واجهة القيادة فيها فجهزت بشاشة لمسية يمكن من خلالها التحكم بأنظمة الملتيميديا الحديثة.

كما زودت المركبة بأنظمة للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات، وأنظمة لتثبيت السرعة أثناء السفر، وأزرار داخلية للتحكم بتوجيه إضاءة المصابيح، وجهز مقودها بأزرار للتحكم بأنظمة الصوت والرد على المكالمات الهاتفية.

وبحسب المعلن، فمن المقرر أن تطرح Mahindra Bolero Neo في الأسواق العالمية بسعر 11500 دولار تقريبا (أي ما يعادل 178,250 جنيه تقريبًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock