رياضة

جيرو يصل إيطاليا قبل التوقيع رسميا لصفوف ميلان


وصل المهاجم الدولي الفرنسي، أوليفييه جيرو، اليوم الخميس، إلى مدينة ميلانو، وذلك لانهاء إجراءات عقد انتقاله إلى ميلان من تشيلسي الإنجليزي الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.


 


ومن المرجح أن يوقع بطل العالم الفرنسي البالغ من العمر 34 عاماً عقداً لمدة عامين مع وصيف الدوري الإيطالي الذي يستهل مشواره في الموسم الجديد أمام مضيفه سمبدوريا في جنوى.


 

ويعود ميلان إلى المشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2013-2014 بعدما أنهى فريق المدرب ستيفانو بيولي الدوري الإيطالي في المركز الثاني خلف جاره اللدود إنتر، وأمام أتالانتا ويوفنتوس الذي تنازل عن اللقب بعدما احتكره طيلة تسعة مواسم.


 



وقع ميلان مع أوليفييه جيرو الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بصفقة بقيمة 2 مليون يورو يتم دفعها الى نادي تشيلسي.


ووقع جيرو على تمديد عقده مع تشيلسي، بهدف حرمانه من الانتقال الى أي نادي آخر في الدوري الإنجليزي.


كان المهاجم الفرنسي قد توصل إلى اتفاق مع ميلان حتى قبل أن يمدد تشيلسي عقده حيث تمكن عمالقة الدوري الإيطالي من تأمين انتقاله بعد شهر من المفاوضات مع البلوز.


سيوقع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا عقدًا لمدة عامين مع الروسونيري وسيكون المهاجم الأساسي بينما يتعافى زلاتان إبراهيموفيتش من إصابته في الركبة.


وانضم جيرو إلى تشيلسي قادماً من أرسنال في يناير 2018، ولديه 90 هدفاً في 255 مباراة بالدوري الإنجليزي وأحرز 39 هدفاً في 119 مباراة مع البلوز.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock