رياضة

موسيماني: أريد أن أكون جزءا من تاريخ الأهلي ورئيس كاف تميمة حظي



أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أنه يريد أن يكون جزاء من تاريخ المارد الأحمر، مشيرا إلى تفاؤله برئيس الاتحاد الأفريقي باتريس موتسيبي رئيسه السابق في صن داونز، وذلك قبل مواجهة كايزر تشيفز مساء السبت في الدار البيضاء في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وتحدث موسيماني في تصريحات لهيئة الإضاعة البريطانية “بي بي سي” قائلا :”ألعب ضد بلدي، لذا فأنا في صراع.. نعم، أنا وطني ولكن يجب أن أعتني بأسرتي أولاً، عندما أكون هنا، أرتدي قبعتين، قبعة جنوب أفريقية، ولكن أيضًا قبعة مصرية، تأتي المصرية أولًا في هذا الوقت، لكن عندما أعود إلى جنوب إفريقيا، ستكون جنوب إفريقيا “.


وواصل قائلا :”لقد نشأت كمشجع لكايزر تشيفز، أعمامي لعبوا في الفريق وأيضا في أورلاندو بيراتس، ولكن خلال ذلك الوقت كان كايزر تشيفز أكثر هيمنة على الألقاب”.


وتابع قائلا :”لم أعتقد أبدا أن كايزر تشيفز سيكون في النهائي، يجب أن أقول الحقيقة الصادقة”.


وقال في إشارة إلى مستوى الدوري للنادي في جنوب أفريقيا :”لم يكن لديهم موسم جيد وكلما لعبوا في دوري أبطال إفريقيا كانوا يحتلون المركز 12″.


وعن طموحاته مع الأهلي، قال موسيماني: “الأهلي بحاجة إلى تحقيق العاشرة .. يتحدث الجميع عن” العاشرة “باللغة العربية”،”أريد أن أكون جزءًا من تاريخ الأهلي، وأن أكون قد ساهمت في تحقيق النجمة العاشرة للأهلي، لذلك هذا أمر مهم جدًا بالنسبة لنا ومهم جدًا بالنسبة لي ولعائلتي و70 مليون شخص يدعمون الأهلي”.


وقال موسيماني مازحا عن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، رئيس صن داونز السابق :”رئيسي السابق، هو تميمة حظي”.


وأضاف :”عندما حضر إلى لقاء الزمالك الأهلي في نهائي العام الماضي فزنا، وعندما جاء إلى قطر وحضر مباريات كأس العالم للأندية فزنا بالميدالية البرونزية”.


وأكمل موسيماني تصريحاته قائلًا :”أيضًا منذ حوالي شهر حصلنا على كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان في حضوره، لذا يجب عليه أن يحافظ على عادته ويواصل المجيء لمبارياتنا”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock