رياضة

ناجلسمان: أتمنى بقاء جوريتسكا في بايرن ميونخ ولا أتوقع رحيل ليفاندوفسكي



أكد يوليان ناجلسمان​ المدير الفني الجديد لفريق ​بايرن ميونيخ،​ أنه سيكون سعيداً إذا قرر لاعبه ​ليون جوريتسكا​ الاستمرار في صفوف الفريق البافاري خلال المواسم المقبلة، وتجديد تعاقده، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه من غير المتوقع رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن البافاري.


وقال ناجلسمان في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” عن جوريتسكا: “نريده جميعًا أن يبقى هنا فهو لاعب رائع مع تهديد هدفه يعد بالتأكيد أحد أخطر اللاعبين في الدوري الألماني، وأيضًا أحد أخطر لاعبي خط الوسط في أوروبا بالنسبة لي هو حجر الزاوية في الفريق”.


وشدد ناجلسمان قائلا: “من الطبيعي أن يفكر اللاعب قليلاً ويتحقق من قيمته أنا سعيد للغاية للعمل معه، سعيد بالعمل مع جوريتسكا، وسأكون أسعد إذا بقي معنا في بايرن ميونخ للسنوات المقبلة”.


وأكمل قائلا عن احتمالية تجديد جوريتسكا لعقده :”إنه يلعب مع بايرن ميونخ، إنه يشارك في الفريق أعتقد أنه يمكنك رؤية ذلك في الطريقة التي يلعب بها ومن الطبيعي أيضًا أن يفكر اللاعب دائمًا في مستقبله”.


وواصل قائلا عن جوشوا كيميتش “لقد تحدثت معه بعد بطولة اليورو، لقد أراد العودة على الفور وعدم الذهاب في إجازة على الإطلاق”.


وأكمل قائلا :”لقد تم استقبالي بشكل جيد للغاية هنا أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، طاقم العمل الذي أحضرته معي يشعر بنفس الشعور هناك فريق يعمل بشكل جيد للغاية هنا ويعمل بشكل احترافي للغاية”.


 


وعن ليفاندوفسكي قال :”ليفاندوفسكي يشعر وكأنه في بيته في ميونخ ويسعد بايرن ميونخ، إنه اللاعب الأعلى أجرًا في النادي ويتمتع بوضع “نجم” وهو ثالث قائد للفريق، يريد بايرن ميونيخ تجديد عقده ومن غير المتوقع الرحيل”.


وارتبط اسما ليفاندوفسكي وجوريتسكا في الفترة الماضية بإمكانية مغادرة قلعة “أليانز أرينا” مع بداية عهد المدرب يوليان ناجلسمان.


وينطلق الموسم الجديد للبوندزليجا في 13 أغسطس، ويأمل مسؤولو بايرن ميونخ أن تسمح اللوائح الصحية في بافاريا لعدد محدود من المشجعين، بحضور أول مباراة على أرضه ضد كولن في 21 أغسطس في ملعب يتسع لـ75 ألف متفرج.


وتعاقد بايرن ميونخ مع ناجلسمان من لايبزج بعقد مدته 5 أعوام حتى يونيو 2026.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock