رياضة

ريال مدريد يقدم نجمه الجديد ديفيد ألابا الأسبوع المقبل



كشفت تقارير صحفية أن النجم النمساوى ديفيد ألابا سوف يتم تقديمه خلال الأسبوع المقبل، لاعبا جديدا لفريق ريال مدريد الإسباني، بعد انضمامه فى صفقة انتقال حر حتى عام 2026، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني.


ذكر موقع “جول” العالمي، أنه من المتوقع أن يتواجد ألابا فى فالدبيباس المدينة الرياضية لريال مدريد الاثنين المقبل، من أجل تقديمه رسميا كلاعب جديد فى الفريق.


أضاف التقرير أن المدينة الرياضية لريال مدريد، ستكون مسرحا لحفل تقديم النجم النمساوى، فى ظل إنشغال ملعب “سانتياجو برنابيو” بأعمال الصيانة، والذى من المتوقع أن تنتهى فى شهر سبتمبر المقبل.


أشار التقرير إلى أن اللاعب النمساوى صاحب الـ 29 عاما، يقضى أيامه الأخيرة فى عطلته الصيفية بجزيرة إيبيزا الإسبانية، والتى بدأت متأخرة بسبب مشاركته مع منتخب بلاده فى يورو 2020، سوف ينضم مباشرة إلى تدريبات الفريق الملكى تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتى.


وفى نفس السياق، أشاد أنشيلوتى المدير الفنى لريال مدريد بصفقة ألابا قائلا:”ألابا لاعب ذكي، لقد وضعته في مركز قلب الدفاع في المباريات الأخيرة عندما كنت أقود بايرن ميونخ،  وعندما يلعب كظهير أيسر وكلاعب في وسط الملعب، هو لاعب متكامل وسيقدم أداءً جيدًا هذا الموسم”.


وبدأ ريال مدريد الاستعداد للموسم الجديد بشكل مبكر، بداية من 5 يوليو الجارى، حيث تجمع اللاعبين الذين حصلوا على راحة سلبية طويلة، لعدم تواجدهم مع منتخبات بلادهم سواء فى بطولة يورو 2020 أو كوبا أمريكا.


وكان أنشيلوتى قد عاد لقيادة ريال مدريد، بعقد لمدة 3 سنوات، خلفا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذى رحل عن الفريق بنهاية الموسم الماضى.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock