رياضة

أفضل متوسط تهديف فى الدوري الإنجليزي آخر 5 مواسم.. محمد صلاح الثالث



تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، في قائمة النجوم أصحاب أفضل متوسط تهديفى مقارنة بعدد دقائق المشاركة في المواسم الخمسة الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، والتي نشرتها شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.


واحتل محمد صلاح المركز الثالث في قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديفى في الدوري الإنجليزي منذ موسم 2016-2017 حتى الآن، بمتوسط هدف كل 127.8 دقيقة مشاركة بالبريميرليج.


وتربع هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، على صدارة القائمة بمتوسط هدف كل 108.1 دقيقة، متفوقا على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى السابق الذى يملك معدل هدف كل 117.2 دقيقة.


وتفوق محمد صلاح في الترتيب على النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج الذى يملك متوسط هدف كل 144.8 هدفا ليأتى في المركز الرابع بالقائمة، يليه البرازيلي جابرييل خيسوس بمتوسط هدف كل 148.6 دقيقة.


من ناحية أخرى،  يستهل محمد صلاح مبارياته الودية مع فريقه ليفربول استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2021-2022، يوم الثلاثاء المقبل،  الذى يوافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك خلال معسكره القائم حاليا في مدينة سالزبورج النمساوي.


وسيواجه ليفربول يوم الثلاثاء وديا نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، في مباراة لمدة 30 دقيقة فقط، وستقام خلف الأبواب المغلقة، ولن يتم إذاعتها.


وستقام أيضا في نفس اليوم، الثلاثاء المقبل، عقب مواجهة ووكر إنسبروك مباشرة، مباراة ليفربول الودية الثانية أمام شتوتجارت الألماني، وسيلتقي الريدز في ثالث ودياته بمعسكر النمسا، يوم الجمعة المقبل 23 يوليو، مع فريق ماينز على ملعب “جروديج آرينا”.


ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم 29 يوليو الجاري، بمواجهة فريق هيرتا برلين الألماني على ملعب “تيفولي”.


جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم 14 أغسطس المقبل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock