العاب

جهاز Switch OLED يُباع بأسعار مبالغ فيها – وصلت إلى 1000 دولار!

للتغلب على مشكلة السماسرة والبائعين غير المعتمدين، قررت Valve فتح الحجوزات المسبقة لجهاز Steam Deck مقابل مبلغ مالي يتم خصمه من قيمة المنصة عند شحنها أو رده للمستخدم في حال لم يكمل عملية الشراء، على الجانب الآخر، يعاني جهاز Switch OLED من مشكلة الباعة غير المعتمدين الذين يقومون ببيع الحجوزات المسبقة للمنصة في الوقت الراهن بأسعار مبالغ فيها لتحقيق ربح إضافي بطرق غير مشروعة.

كما كان متوقع، في غضون لحظات من طرح Nintendo Switch OLED للحجز المسبق، بدأت مواقع إعادة البيع تشهد ارتفاعًا ملحوظًا في عدد الوحدات المعروضة، ولمعرفة إلى أي مدى وصل الأمر، يكفي أن تعلم إن العديد من عروض بيع Switch OLED تزيد عن 500 دولارًا، مما يحقق ربحًا يقترب من 50 ٪، في حين أن البائعون الآخرون كان لديهم الجرأة لبيع الجهاز بمبالغ ضخمة تزيد عن 600 دولارًا أو 800 دولارًا أو حتى 1000 دولار.

يشار إلى أن الميزات الجديدة في Switch OLED بحسب الموقع الرسمي تقتصر على شاشة بحجم أكبر 7 انش من نوع أوليد. وكذلك تم زيادة مساحة التخزين الداخلية بالجهاز بمقدار الضعف 64 GB. وهو مزود بقاعدة تثبيت خلفية جديدة، ويدعم الانترنت السلكي عبر فتحة LAN موجودة في الـdock، كذلك تم إضافة تحسينات على قدرات الجهاز الصوتية.

وبهذه المناسبة صرح Doug Bowser رئيس نينتندو أمريكا بالقول بأن هذا الجهاز يعتبر خياراً جيداً للاعبين الذين يودون التمتع بصورة أجمل عبر شاشة أوليد ذات الألوان الحيوية والنابضة بالحياة أكثر. ونينتندو تعتبر الجهاز إحدى الخيارات المتاحة للاعب من عائلة سويتش التي باتت تتألف من Switch OLED و Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite. أي أنه لن يكون بديلاً للجهاز الحالي.

جهاز Switch OLED يُباع بأسعار مبالغ فيها – وصلت إلى 1000 دولار!




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock