العاب

Sony تراقب عن كثب جهاز Switch OLED وسعره الجديد – تقرير

تؤكد التقارير الأخيرة أن جهاز Switch OLED يُباع بأسعار مبالغ فيها وصلت إلى 1000 دولار، وعلى ما يبدو أن الجهاز الجديد سيساهم بطريقة أو بأخرى في تغيير خطة تسعير منصات الألعاب في الفترة القادمة، الأمر الذي استدعى مراقبة Sony بحسب أحدث التقارير.

يقال إن شركة Sony “تراقب عن كثب” الوضع المحيط بجهاز Switch OLED الأكثر تكلفة، ويمكن أن تختار إجراء بعض تغييرات الأسعار الخاصة بها اعتمادًا على النتائج التي تحققها المنصة، حيث يوضح تقرير The Japan Times أن الجميع يراقب Nintendo في الوقت الراهن نظرًا لأن Switch OLED لا يقدم أي ترقيات للمنصة الرئيسية باستثناء شاشة OLED ومنفذ Ethernet المدمج، ومع ذلك يتم بيعه مع 50 دولار إضافية.

يقول المحلل الياباني Hideki Yasuda إن تجربة Nintendo مع نموذج تسعير Switch OLED “يمكن أن تشكل سابقة لفرض المزيد من الرسوم في جميع أنحاء الصناعة”، بينما تحدث تقرير The Japan Times أيضًا مع شخص مجهول الهوية داخل قسم PlayStation في Sony والذي أشار إلى أن الشركة “تراقب عن كثب استجابة السوق” لجهاز Switch OLED الجديد، كما تفعل مع جميع المنتجات المرتبطة بصناعة ألعاب الفيديو.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تصريحات من رئيس PlayStation الذي أعرب عن غضبه بشدة من سماسرة PS5، وتوعد ريان بأنهم سيقومون باتخاذ تدابير لضمان وصول الجهاز للأيادي الصحيحة وللاعبين الذين ينتظرون لأسابيع للحصول عليه عبر التعاون مع شركائهم من متاجر التجزئة، وقال بأن هناك دفعة من الوحدات قادمة وستصل لمجموعة أخرى من اللاعبين من خلال موقع بلايستيشن نفسه في الأشهر القادمة. حيث أشار إلى PlayStation Direct كإحدى هذه الطرق والتي سيتم توسيعها لتشمل أوروبا قبل نهاية مارس 2022.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock