العاب

رئيس PlayStation: الألعاب التي تثير مشاعرنا قادرة على الوصول لمحبي الأفلام

خلال المقابلة التي أجرتها وكالة TMTPost الإعلامية مع Jim Ryan رئيس PlayStation أطلق عدة تصريحات مثيرة للاهتمام منها أن اللاعبين لا يتذكرون سوى “أفضل الألعاب”.

وخلال اللقاء تطرق أيضاً للحديث عن أهمية المشاعر في ألعاب الفيديو وكيف أن ألعاب طور القصة التي تثير مشاعر اللاعبين تستطيع الوصول إلى عشاق الأفلام. وذلك جاء بمعرض رده على سؤال عن أفضل الألعاب التي لعبها مؤخراً.

حيث ذكر بأنه عادة لا يستطيع اللعب بالقدر الذي يرغب به بسبب انشغالاته. ولكن مؤخراً قام بتجربة Ratchet & Clank Rift Apart التي جعلته يشعر بالسعادة حقاً وحفزت مشاعره. فكانت بالنسبة له أفضل لعبة لعبها منذ عامٍ مضى.

هذا على الرغم من أنه شخصياً يفضل الألعاب ذات الرتم البطيء والتي تجعله ينغمس في التفكير ملياً و عميقاً. من ثم أضاف بأن هذه المشاعر التي نصادفها أثناء اللعب يمكن أن تكون طريقة ووسيلة للوصول إلى الأشخاص الذين يحبون أفلام هوليوود.

وخلال تلك المقابلة كان قد تحدث ريان عن كيفية تقديم PlayStation لأفضل الألعاب حتى لو كان ذلك يعني أنها تستغرق وقتًا أطول قليلاً في عملية التطوير، فقال:

يتذكر اللاعبون فقط أفضل الألعاب عوضًا عن الألعاب الجيدة. إذا كانت أفضل لعبة، فقد يرغب اللاعبون في الحصول على تكملة، وسيرغبون أيضًا في شراء جزءٍ ثانٍ، ولكن لا أحد يهتم حقًا بلعبة لا بأس بها.

كذلك صرح رئيس بلايستيشن بأن لعبة God of War الجديدة ستصدر في العام القادم أو نحو ذلك.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock