رياضة

برشلونة يراقب موقف فان دي بيك مع مانشستر يونايتد لضمه خلال الميركاتو الصيفي


جدد نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بضم لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي النجم الهولندي فان دي بيك، من جديد، ضمن خطط الفريق الكتالوني والمدير الفني رونالد كومان لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 


ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن ​برشلونة​ جدد اهتمامه بضم لاعب ​مانشستر يونايتد​ ​دوني فان دي بيك​، بعد ابتعاد اللاعب عن اهتمامات المدرب أولي جونار سولشاير.


 


ولا يعتمد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير بشكل كبير على اللاعب الهولندي الذي تتكهن وسائل إعلام إنجليزية بقرب رحيله؛ بسبب عدم شعوره بالارتياح مع الشياطين الحمر.


 


وأعرب النادي الإنجليزي عن رغبته بعرض فان دي بيك في صفقة تبادلية مع ريال مدريد لضم رافاييل فاران، لكن برشلونة فتح قنوات التفاوض مع الشياطين الحمر، وقد يبرم صفقة تبادلية ينتقل فيها صامويل أومتيتي إلى “أولد ترافورد”.


 


يأتي ذلك في الوقت الذي يعاني فيه نادي برشلونة من أزمة حقيقية؛ بسبب ارتفاع رواتب اللاعبين في الفريق، مما يهدد تأمين الانتقالات التي يقوم بها الفريق خلال الفترة الحالية.


ويستهل فريق برشلونة مشواره ببطولة الدوري الإسباني، أمام ريال سوسيداد يوم 15 أغسطس المقبل.  


وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن وجود مفاوضات بين ريال مدريد الإسباني ونظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى ظل رغبة الأخير فى التعاقد مع مدافع الملكى رافاييل فاران.


وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، إنه فى ظل رغبة مانشستر يونايتد فى انتداب المدافع الفرنسي، تفاوض مع ريال مدريد على صفقة تبادلية للموافقة على الحصول على خدمات الفرنسي فاران.


وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لا يمانع بيع فاران لمانشستر يونايتد، لكنه طلب 50 مليون يورو، بالإضافة إلى استعارة دوني فان دى بيك لاعب الوسط الهولندي.


واقترب فاران، صاحب الـ28 عاما، من الرحيل عن ريال مدريد، فى ظل عدم تجديده عقده الذى ينتهى فى 2022.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يأمل فى الحصول على دي بيك (24 عاما) الذى عانى من قلة المشاركة فى المباريات خلال موسم 2020-2021 الذي كان الأول له مع مانشستر يونايتد، خاصة أن دي بيك شارك أساسيا مع يونايتد في 15 مباراة فقط في الموسم المنتهى.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock