رياضة

عمرو وردة يترك معسكر باوك فى هولندا بسبب مشكلة شخصية



كشفت تقارير صحفية يونانية، عن مغادرة اللاعب المصرى عمرو وردة معسكر فريقه باوك، المقام حاليًا فى هولندا استعدادًا للموسم الجديد، من أجل العودة إلى مصر، بسبب مشكلة شخصية.


ذكرت شبكة “novasports” اليونانية، أن اللاعب عمرو وردة طلب اليوم الإثنين من مسئولى باوك السماح له بالعودة إلى مصر، لعدة أيام بسبب مشكلة شخصية.


أضافت الشبكة اليونانية، أن مغادرة اللاعب المصرى معسكر الفريق، تأتى بعد أيام قليلة من عودته للتدريبات الجماعية بعد خلافه مع المدير الفنى الرومانى لوشيسكو.


وتساءلت الشبكة اليونانية، عن وضع عمرو وردة مع الفريق بعد مغادرة معسكر الفريق إلى بلاده، خاصة بعد الواقعة الأخيرة مع المدرب الرومانى.


وكان وردة قد عاد للتدريبات الجماعية لفريق باوك، الجمعة الماضى بعد نهاية مشكلته مع المدير الفنى الرومانى لوشيسكو، وشارك فى فوز فريقه الودى على فريق شارلروا البلجيكي بثنائية نظيفة، أول أمس السبت، فى ظل الاستعدادات للموسم المقبل.


في سياق متصل، يراقب عن كثب نادي جالاتا سراي التركي موقف الدولي المصري عمرو وردة مع ناديه باوك اليوناني بحثاً عن إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة حال الاستقرار على رحيله بعد الأزمة التي نشبت مع المدير الفني خلال معسكر الفريق المقام حاليا في هولندا.


ووفقاً لصحيفة “newsit.gr“، اليونانية فإن تقارير تركية اليوم الأربعاء أكدت على رغبة نادي جالاتا سراي في الحصول على خدمات عمرو وردة.


وأضافت الصحيفة: “إدارة جالاتا سراي التركي تتابع موقف عمرو وردة مع المدرب رازفان لوسيسكو وما إذا كان هناك رغبة في التنازل عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من عدمه”.    


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock