رياضة

انضمام جريزمان ودي يونج لتدريبات برشلونة



انضم الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وكليمون لونجليه، بالإضافة إلى الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، اليوم الثلاثاء، لتدريبات فريق برشلونة الإسباني الذي يخوض فترة الإعداد للموسم الجديد (2021-22).


وكانت تدريبات النادي الكتالوني الصباحية قد شهدت الظهور الأول لأحد الصفقات الجديدة هذا الصيف وهو الهولندي الدولي ممفيس ديباي، فيما شارك جريزمان ولونجليه ودي يونج في تدريبات الفترة المسائية.


وكان ديباي قد حصل على إذن من النادي للغياب عن التدريبات المسائية، بينما كان جريزمان محط أنظار الجميع، بعد أن أصبح حديث الساعة خلال الأيام الأخيرة نظرا للأنباء المتداولة بقوة حول دخلوه في صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، بحيث يعود الدولي الفرنسي للأتلتي مقابل حصول البلاوجرانا على خدمات لاعب الوسط ساؤول نييجيز.


وسيواصل الفريق تدريباته اليومية صباح غد الأربعاء الذي سيشهد أيضا أولى مباريات البرسا الودية خلال فترة الإعداد أمام ناستيك تاراجونا على ملعب (يوهان كرويف).


وشارك المهاجم الهولندي ممفيس ديباي اليوم الثلاثاء في جلسة مران صباحية، هي الأولى له مع زملائه في برشلونة، الذي سيخوص حصة مران مسائية أخرى في المدينة الرياضية (جوان جامبر).


وهكذا بات ديباي، المنضم حديثا إلى البرسا عقب انتهاء تعاقده مع أوليمبك ليون الفرنسي، تحت أوامر المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي سبق أن لعب المهاجم تحت إمرته بالمنتخب الهولندي بين عامي 2018 و2020.


وكان ديباي قد شارك في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) مع منتخب بلاده وأحرز هدفين وصنع آخرين، ولكنه فشل في الوصول بعيدا مع الفريق، بعد الخروج من ثمن النهائي أمام المنتخب التشيكي (0-2).


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock