رياضة

توتنهام يحسم صفقة حارس أتالانتا ويتفاوض حول روميرو



كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن حسم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، صفقة التعاقد مع الإيطالي جيانلويجي جوليني، حارس فريق أتالانتا، على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.


وذكرت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن صفقة انتقال جوليني إلى توتنهام هوتسبير انتهت، وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو، تتحول إلى إلزامية إذا شارك في عدد محدد من المباريات.


وأشارت الشبكة إلى أن هناك أيضا خيار تجديد الإعارة لموسم آخر، لكن مع زيادة مرتفعة في مبلغ أحقية الشراء النهائي.


وأوضحت الشبكة، أن توتنهام يسعى إلى التعاقد مع حارس مرمى، وذلك ليخلف الفرنسي هوجو لوريس في حراسة مرمى السبيرز، بعد تقدم عمر الحارس الفرنسي، واقترابه من عامه الـ35، بالإضافة إلى رغبة النادي اللندني في التخلص من الحارس الإنجليزي الدولي السابق جو هارت.


وكانت تقارير قد أشارت إلى أن توتنهام اتفق على الشروط الشخصية مع الحارس بيرلويجي جوليني، وأن الخطوة التالية هي الإتفاق مع أتالانتا على قيمة الصفقة.


وتابعت شبكة “سكاي سبورت”، أنه بعد الانتهاء من صفقة ضم الحارس جوليني، فإن توتنهام سيسعى أيضا للدخول في مفاوضات مع أتالانتا، لضم مدافع الفريق المميز، الأرجنتيني كريستيان روميرو، الذي نال جائزة أفضل مدافع في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.


وقاد جوليني صاحب الـ26 عاما، فريقه أتالانتا لتحقيق نتائج رائعة في المواسم الماضية بالدوري الإيطالي ودوري الأبطال، ولديه مباراة دولية وحيدة في رصيده مع منتخب إيطاليا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock