العاب

مبتكر Halo كان “قلقًا جدًا” حتى موعد إعادة الكشف عن Halo Infinite في E3

نعلم بالفعل أن مواسم الطور الجماعي في Halo Infinite ستمنح الشخصيات أدوارًا حيوية وفعالة، وبغض النظر عن تفاصيل اللعب الجماعي التي حصلنا عليها في معرض E3 السابق، ساور القلق محبي سلسلة ألعاب التصويب الشهيرة طوال الفترة الماضية بعد الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة في العام الماضي، وهو نفس الشعور الذي سيطر على مبتكر اللعبة.

تحدث Marcus Lehto المبتكر المشارك للعبة Halo عن شعوره بعد الكشف عن اللعبة مؤخرًا خلال فعاليات معرض E3 2021، مؤكدًا إنه كان يشعر “بقلق شديد” بشأن Halo Infinite في صيف 2020 عندما عرض 343 طور اللعب الفردي الذي واجه انتقادات لا حصر لها، ومع ذلك، فقد شعر بثقة أكبر في اللعبة هذا العام، مثل جميع اللاعبين الآخرين، بعد أن استعرض فريق التطوير رسوم محسنة وتحدث باستفاضة عن أطوار اللعب الجماعية، وتابع:

من المثير جدًا رؤية أن فريق التطوير أخذ كل هذه التعليقات على محمل الجد. وأعتقد أنهم كانوا يعرفون بشكل عام ما يريدون حقًا فعله لجعل اللعبة تبدو بشكل أفضل. كانت النظرة العامة على طور اللعب الجماعي رائعة ومثيرة حقًا. ولا أطيق الانتظار لتجربة اللعب في أقرب فرصة.

في النهاية أعرب المطور عن إعجابه بالاتجاه الذي يتبعه استوديو 343 Industries في عملية التطوير وكيف يستفيد من بعض النماذج والتصميمات الأصلية لاستوديو Bungie، ولكنهم في نفس الوقت لا يقومون بنسخ الأشياء حرفيًا، وإنما يجعلونها ملائمة للعبة Infinite بشكل مثير للإعجاب.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock