رياضة

كوكا يشارك 78 دقيقة في فوز أولمبياكوس على نيفتشي بـ دوري أبطال أوروبا



حقق فريق أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري أحمد حسن كوكا فوزا صعبا على ضيفه فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني بنتيجة 1-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “كارايسكاكيس”، فى ذهاب الدور الثانى التمهيدى لمسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022.


وشارك محترفنا المصري أحمد حسن كوكا من بداية المباراة وحتى الدقيقة 78 ليخرج ويحل بدلا منه اللاعب أجويبو كامارا.


جاء الهدف الوحيد في المباراة عبر اللاعب مادي كمارا في الدقيقة 29، قبل أن يتعرض اللاعب نفسه للطرد المباشر في الدقيقة 43، فيما تعرض لاعب المنافس ميرت سيليك للطرد أيضا في الدقيقة 63.


وتقام مواجهة الإياب المقرر لهذه المباراة يوم الأربعاء، 28 يوليو الجاري فى إذربيجان، على أن يواجه الفائز من أولمبياكوس اليونانى مع نيفتشي باكو الإذربيجاني، مع الفائز من مورا السلوفينى و لودوجوريتس رازجراد البلغارى فى الدور التمهيدى الثالث.


وكان المهاجم المصرى قد نجح فى قيادة فريقه لتحقيق لقب الدوري اليونانى الموسم الماضى، للعام الثانى على التوالى، ورقم 45 فى تاريخ النادى اليونانى العريق.


وسجل أحمد حسن كوكا، خلال الموسم الماضى 10 أهداف فى الدوري اليوناني، الأمر الذى جعله ينافس على لقب أفضل لاعب فى الدوري الموسم الماضي.


وبلغ عدد أهداف كوكا الموسم الحالى 15 هدفا بقميص أولمبياكوس فى جميع المسابقات بواقع 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف فى كل من دورى أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock