رياضة

موعد مباراة كوت ديفوار ضد السعودية فى أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة


ينطلق موعد مباراة كوت ديفوار ضد السعودية فى أولمبياد طوكيو 2020 فى تمام العاشرة والنصف صباحا المقرر لها غدا الخميس باستاد نيسان بمدينة طوكيو فى اليابان على قناة بى أن سبورتس.


 


موعد مباراة كوت ديفوار ضد السعودية في أولمبياد طوكيو


وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية فإن المنتخب السعودي يعود مجددًا إلى ملعب يوكوهاما في طوكيو العاصمة اليابانية بعد غياب دام 19 عامًا، وسبق للمنتخبات السعودية أن لعبت على هذا الملعب مرة واحدة، وكانت على صعيد المنتخب الأول خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم التي اشتركت فى تنظيمها كل من اليابان وكوريا الجنوبية في تنظيمها عام 2002.


واحتضن ملعب يوكوهاما تلك المباراة التي جرت في الـ11 من يونيو 2002، وجمعت المنتخب السعودي الأول بنظيره الإيرلندي ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.


وانتهت المواجهة بخسارة الأخضر السعودي بنتيجة 0ـ3، وضمت تشكيلته في هذه المباراة العديد من النجوم وفي مقدمتهم محمد الدعيع ونواف التمياط وحسين عبد الغني والحسن اليامي.




 


موعد مباراة كوت ديفوار ضد السعودية


حرص ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي السعودية الأولمبي على تحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، رفع المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم درجة تحضيراته بتدريبات مكثفة أمس على ملعب هودوجايا في طوكيو، وعمد سعد الشهري مدرب المنتخب إلى تقسيم الحصة التدريبية إلى مرحلتين، الأولى تركزت بشكل كبير على النواحي اللياقية، فيما تضمنت المرحلة الثانية تدريبات تكتيكية متنوعة اختتمها بمناورة رسم من خلالها ملامح التشكيلة التي سيعتمدها في لقاء ساحل العاج.


بعد 19 عاما.. الأخضر يعود إلى يوكوهاما


مباراة كوت ديفوار ضد السعودية


يختتم المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، اليوم، تحضيراته بحصة تدريبية تستمر لمدة 90 دقيقة على ملعب يوكوهاما في طوكيو.


ومن المنتظر أن يخصص سعد الشهري مدرب المنتخب الجزء الأكبر من التدريبات للنواحي التكتيكية ورسم ملامح الخطط الفنية التي يرغب في انتهاجها أمام ساحل العاج.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock