رياضة

ميلان يكشف عن قميصه الثاني فى الموسم الجديد احتفالاً بمؤسسة النادى الخيرية.. صور وفيديو


كشف ميلان الإيطالي اليوم رسميًا عن القميص الثاني والذي سيرتديه الفريق خلال الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم، مطبوع عليه عبارة ‘Fondazione Milan’ احتفالاً بمؤسسة النادي الخيرية.


مؤسسة ميلان الخيرية


 


وأعلن النادى فى بيان أن القميص يحتوي على تقنية ”   “DryCELL والتي تساعد التنظيم الحراري على الجفاف والراحة، كما يعزز هيكل الجاكار الخفيف للغاية على الظهر المزيد من التهوية للاعبين.    



ومن المتوقع أن يرتدي ميلان القميص خلال المباريات التي ستلعب خارج الأرض في الموسم الجديد تحت قيادة ستيفانو بيولي.


 



 


ويعتبر القميص من صناعة شركة “بوما” وهي المالكة لحقوق قمصان ميلان خلال السنوات الأخيرة.


ومن الممكن أن يرتدي ميلان القميص في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي وذلك عندما يرحل لمقابلة سامبدوريا في 23 أغسطس.


 



 


تواصل إدارة فريق ميلان الإيطالي تدعيم صفوف الروسونيري استعداداً للموسم الجديد 2021-2022، وكان ميلان الإيطالي قد تعاقد مع أوليفيه جيرو (تشيلسي)، وبالو توريه (موناكو)، ويستعد للإعلان الرسمي اليوم عن ضم براهيم دياز مهاجم ريال مدريد.


وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن إدارة ميلان تضع نيكولا فلاسيتش نجم سسكا موسكو كصفقة رابعة يتم العمل على إتمامها خلال الأيام المقبلة.

l
 


وأضافت الصحيفة أن إدارة ميلان رصدت 5 ملايين يورو لضم سلافيتش، على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل، مع خيار الشراء فى حدود 20 مليون يورو مع الإضافات.


وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي سسكا موسكو يقدرون قيمة سلافيتش بمبلغ يتراوح ما بين 30 لـ 35 مليون يورو، وبناءاً عليه يتوقعون عرضاً أعلي من ميلان للتعاقد مع اللاعب.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock