العاب

Ubisoft تؤكد إطلاق محتوى جديد لسلسلة Assassin’s Creed كل عام

كشفت Ubisoft النقاب في الفترة الماضية عن لعبة Assassin’s Creed Infinity، والتي ستحول السلسلة للعبة خدمية بمحتوى جديد يصدر تباعًا ويتطرق لمناطق وأزمنة مختلفة، وبحسب إعلان الشركة في لقاء المستثمرين الأخير، ستحصل سلسلة Assassin’s Creed على محتوى جديد كل عام.

خلال لقاء المستثمرين للحديث عن الأرباح المالية للربع الماضي، أوضحت Ubisoft تطلعها لنشر محتوى جديد يخص سلسلة Assassin’s Creed كل عام، ولا يعني هذا بالضرورة ألعاب جديدة كليًا بتكلفة إنتاج ضخمة، وإنما يشمل المحتويات الإضافية والعناوين الفرعية على ما يبدو.

على الجانب الآخر، أوضح الناشر الفرنسي استهدافه استثمار 80% من الاستثمارات الحالية في تطوير ألعاب AAA (ألعاب ذات تكلفة إنتاج ضخمة) المسعرة بـ60 دولارًا، ويشمل هذا القرار العناوين الحالية مثل Assassin’s Creed والألعاب الجديدة تمامًا مثل Avatar Frontiers of Pandora و لعبة Star Wars التي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد.

بالإضافة إلى ذلك، فإن 20٪ من الاستثمارات الحالية مخصصة لتوسيع العلامات التجارية في فئة الألعاب المجانية على الهواتف الذكية ومنصات الترفيه المنزلية و PC مثل XDefiant الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

شهدت الفترة الماضية تأكيد Ubisoft نيتها الاستثمار بصورة أكبر في الألعاب المجانية، الأمر الذي ترتب عليه ردود فعل سلبية من اللاعبين، قبل أن يوضح الناشر موقفه ويؤكد استمرار العمل على ألعاب AAA في المستقبل كما اعتاد في العقود الماضية.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock