العاب

احصل على لعبة Nioh The Complete Edition مجانًا واحتفظ بها للأبد!

تم الإعلان في الفترة الماضية أن شحنات سلسلة Nioh ومبيعاتها الرقمية وصلت إلى 5 ملايين نسخة، وفي حال لم تسنح لك الفرصة من قبل لتجربة لعبة الأر بي جي التي مرت بعملية تطوير مستعصية في جزئها الأول إلى أن استقرت على توجه مشابه لألعاب Souls، لديك الفرصة حاليًا لتجربتها بشكل مجاني تمامًا.

يواصل متجر Epic Games تقديم عروض مثيرة تشمل مجموعة من الألعاب المجانية على PC، وهذه المرة يمكن للاعبين الحصول على لعبة Nioh The Complete Edition بشكل مجاني، جنبًا إلى جنب مع لعبة البقاء Sheltered.

يمكن للجميع إضافة العناوين المجانية لمكتبة ألعابهم والاحتفاظ بهم للأبد من خلال هذا الرابط للعبة نيوه وهذا الرابط للعبة Sheltered قبل انتهاء العرض في 16 سبتمبر الجاري، بينما تتوفر ألعاب Speed Brawl و Tharsis مجانًا في الفترة من 16 إلى 23 سبتمبر.

تتضمن Nioh The Complete Edition اللعبة الأساسية بالإضافة إلى التوسعات الثلاثة Dragon of the North و Defiant Honor و Bloodshed’s End وكل منهم يقدم مغامرة مثيرة تركز على أعداء ومناطق جديدة.

يشار إلى أن منتج اللعبة Fumihiko Yasuda أعلن في لقاء مع  مجلة Famitsu اليابانية بأنه وبعد عمل 7 سنوات انتهى عملهم على سلسلة Nioh ويركزون جهودهم حاليًا على مشاريع جديدة، حيث يمتلك الاستوديو الآن مشاريع عديدة سيبدأ العمل عليها خلال العام المقبل دون أن يشير لهوية تلك المشاريع. لكنه في فبراير الماضي كان قد صرح بأنه يرغب بإعادة إحياء Ninja Gaiden بجزء جديد بعد غياب طويل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock