رياضة

رونالدو: أريد كتاية التاريخ مع مانشستر يونايتد وأختلف عن باقى اللاعبين



أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يتطلع لصنع تاريخ جديد مع مانشستر يونايتد، بعد أن انضم لصفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه تقدمع في العمر لا يقلل على الإطلاق من مجهوده داخل الملعب، موضحا أنه يختلف عن الباقين في هذه الجزئية.


ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها بعد غد السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.


وقال رونالدو في حوار مع ويس براون على قناة نادي مانشستر يونايتد :”أنا سعيد للغاية، سعيد جدًا بالعودة إلى مان يونايتد، لم أفكر أبدًا في أنني سأعود مرة أخرى لكنني فخور للغاية، أنا متحمس جدًا وأتطلع إلى البدء بأفضل طريقة، أنا سعيد وعائلتي سعيدة، أطفالي ايضًا سعيدين، الجميع سعداء في مانشستر”.


وواصل الدون قائلا :”لدينا ذكريات جيدة في مانشستر يونايتد، ولكن هذا وقت جديد وجيل جديد وأنا هنا للفوز مرة أخرى”.


وتابع رونالدو قائلا :”اللاعبون الجدد واللاعبون الشباب، أعتقد أن لديهم إمكانات كبيره، أنا هنا مرة أخرى للفوز لصنع التاريخ معهم”.


وعن تقدمه في العمر، أشار رونالدو قائلا :”الجميع دائمًا يتحدثون عن العمر لكن يجب أن يعرفوا أنني مختلف عن البقيه، أنا جيد طوال الوقت من سنة إلى أخرى وهذا العام سيكون هو نفسه”.


وعن بداياته مع مانشستر يونايتد في الفترة الأولى، قال رونالدو :”لم أكن أتوقع أن أبدأ أو حتى ألعب في 2003، لذلك كنت متوترًا للغاية، بالطبع سأكون متوترًا يوم السبت لكنني أكثر نضجًا وأكثر خبرة، وسأكون مستعدًا وسأضغط على سولشاير للبدء (يضحك)”.


وأكمل قائلا :”إنه لشعور عظيم، أنا أعلم أن الناس هنا مختلفون فمُذ وطأت قدماي أرض المطار في يومي الأول، شعرت بأحاسيس الناس تجاهي، وهذا ليس لأنني لاعب في مانشستر يونايتد بل لأنهم شاهدوني أكبر مذ كنت في الـ 18 بشغفي وكل ما شابه، أنا أشعر بحبٍ كبير مع رغبة قوية”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock