العاب

لعبة God of War Ragnarok هي نهاية الأساطير الإسكندنافية بالنسبة لكريتوس

علمنا قبل قليل أن مخرج لعبة God of War 2018 لن يتولى مهمة إخراج جزء Ragnarök، وبغض النظر عن فريق العمل المشارك في تطوير العنوان، حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص القصة التي قد تكون الأخيرة لكريتوس، على الأقل فيما يخص صراعه في الأراضي الإسكندنافية.

سُئل Eric Williams مخرج اللعبة عما إذا كانت معركة Ragnarok (المعركة الملحمية التي تشير إلى نهاية العالم في الأساطير الإسكندنافية) ستحدث داخل اللعبة ليوضح:

لا يمكنك تسمية اللعبة God of War Ragnarok ثم تتجاهل وجود معركة Ragnarok ضمن أحداث العنوان، ستحدث المعركة في اللعبة، وسننهي السلسلة الإسكندنافية بها.

بسحب تصريحات المخرج، يبدو أن God of War Ragnarok ستشهد معركة نهاية العالم الشهيرة التي ستضع نهاية لتواجد كريتوس في الأراضي الإسكندنافية، دون إيضاح أي تفاصيل إضافية بخصوص مستقبل السلسلة، حيث توقع الجميع أن تمتد أحداث اللعبة لثلاثة أجزاء، ولكن يبدو أن ذلك لن يحدث.

من جهة أخرى، تم التأكيد على تواجد العوالم التسعة من الأساطير الإسكندنافية في اللعبة المرتقبة، بعد أن شهد الجزء الصادر في عام 2018 إغلاق ثلاثة من تلك العوالم هي Vanaheim و Svartalfheim و Asgard ولكن سيكون لدى اللاعبين القدرة على الوصول إليها واستكشافها بالكامل في Ragnarok.

ذكرت مدونة بلايستيشن أيضًا أن عالم اللعبة الافتراضي سيأخذك إلى كل مكان من الأدغال الخضراء إلى شبكات التعدين المعقدة تحت الأرض، وسيوفر مجموعة متنوعة من المواقع المختلفة والغامضة أكثر من أي لعبة أخرى من ألعاب السلسلة.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock