رياضة

مانشستر يونايتد يرضخ لـ “فيفا” ويستبعد كافانى وفريد من مواجهة نيوكاسل



كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي مانشستر يونايتد، قرر استبعاد الثنائي فريد وإدينسون كافاني، من المشاركة في مباراة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها في الرابعة من عصر غدٍ السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.


ذكرت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” أن مانشستر يونايتد لم يصطحب الثنائي، البرازيلي فريد، والأوروجوياني كافاني، إلى فندق “لاوري”، والذي يقم به الفريق قبل خوض المباريات.


وأشارت الصحيفة، أن استبعاد الثنائي من قائمة المباراة، يرجع إلى قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدم مشاركة لاعبي أمريكا الجنوبية في الفترة من 10 إلى 14 سبتمبر، بعد استبعادهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم في تصفيات كأس العالم 2022، خلال فترة التوقف الدولي الأسبوع الماضي.


ويأتي قرار مانشستر يونايتد باستبعاد فريد وكافاني، على الرغم من معارضة رابطة أندية الدوري الإنجليزي لقرار الاتحاد الدولي باستبعاد اللاعبين.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد للمباراة حسب الصحيفة البريطانية كالتالي..


حراسة المرمى: دي خيا، هيتون، جرانت.


خط الدفاع: وان-بيساكا، دالوت، فاران، ماجواير، ليندلوف، بايلي، لوك شاو .


خط الوسط: ماتيتش، فان دي بيك، بوجبا، ماتا، لينجارد، برونو فيرنانديز.


خط الهجوم: مارسيال، سانشو، جرينوود، إيلانجا، رونالدو.


وتعد المباراة غاية في الأهمية لجماهير وعشاق مانشستر يونايتد، حيث أنها من المنتظر أن تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر الصيف الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.


ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، ولو كبديل على أقل تقدير، بعد تأكيد المدير الفني سولشاير على مشاركته.


ويدخل مانشستر يونايتد مباراة الغد محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock