رياضة

منتخب البرازيل يتفوق على بيرو بثنائية فى الشوط الأول.. فيديو



أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه بيرو، متقدما بثنائية نظيفة، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب “آرينا بيرنامبوكو” بمدينة ريسيف، ضمن مواجهات الجولة العاشرة، من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


أفتتح إيفرتون ريبيرو أهداف البرازيل فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية من النجم نيمار، يقابلها فى شباك بيرو. 


وأضاف النجم نيمار ثانى أهداف منتخب السيليساو فى الدقيقة 40، بعد متابعته لكرة مرتدة من دفاع المنتخب البيروفى ليضعها بسهولة فى الشباك. 


ودخل منتخب البرازيل مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة التصفيات برصيد 21 نقطة، من الفوز في جمع مبارياته السبعة السابقة، في حين يتواجد منتخب بيرو في المركز السابع برصيد 8 نقاط.


 




 


وبدأ منتخب البرازيل اللقاء بالتشكيل التالى: 


حراسة المرمى: ويفرتون. 


الدفاع: ميليتاو ، دانيلو ، ساندرو ، فيريسيمو. 


الوسط: كاسيميرو ، جيرسون ، باكيتا. 


الهجوم: نيمار ، جابريل باربوسا ، ايفرتون ريبيرو. 


وألغيت مباراة منتخب البرازيل أمام غريمه الأرجنتيني التي كان من المقرر اقامتها الأحد الماضي، بسبب اقتحاد عدد من المسئولين في وزراة الصحة البرازيلية ملعب اللقاء لإخراج رباعي منتخب الأرجنتين القادم من بريطانيا بسبب إجراءات العزل الصحي.


وأضدر اتحاد أمريكا الجنوبية كرة القدم “كونميبول”، بيانًا رسميًا عن الأزمة التى شهدتها مواجهة المنتخب البرازيلى وضيفه الأرجنتينى، حيث ذكر الاتحاد فى بيانه “بقرار من حكم المباراة، توقفت المباراة التي نظمتها الفيفا بين البرازيل والأرجنتين لتصفيات كأس العالم”.


وأضاف البيان: “سيرفع الحكم ومراقب المباراة تقريرًا إلى لجنة الانضباط في فيفا، والتي ستحدد الخطوات التي يجب اتباعها، هذه الإجراءات تلتزم بدقة باللوائح الحالية”، موضحا “تصفيات كأس العالم هي مسابقة تابعة للفيفا.  جميع القرارات التي تتعلق بتنظيمها وتطويرها تصدر منها”.


ويعاني منتخب البرازيل من غيابات بالجملة، أبرزها التسعة لاعبين الذين يلعبون في الدوري الإنجليزي، بعد رفض رابطة البريميرليج، خوض اللاعبين الدوليين لمباريات الأجندة الدولية في الدول خارج القائمة الحمراء، وإلا سيضطرون لقضاء فترة عزل 10 أيام عقب عودتهم من المشاركة في المباريات.


كما يغيب أيضا ثنائي فريق زينيت الروسي، المهاجم مالكوم واللاعب كلاودينيو، بعد رفض إدارة النادي الروسي استمرارهما في منتخب السيليساو.


أما منتخب بيرو فيسعى لتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة، وذلك للتقدم في جدول الترتيب، للتأهل لمونديال 2022، بعد أن عاد للمشاركة في كأس العالم 2018 الماضية بعد غياب طويل.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock