رياضة

ميسى عن تتويج الأرجنتين بكوبا أمريكا: “حلمت كثيرا بهذا اليوم والحمد لله تحقق”


حرص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، على الاحتفال مع جمهور منتخب بلاده بلقب كوبا أمريكا الذى توج به الفريق خلال شهر يوليو الماضى، والتى جاءت عقب الفوز الكبير الذى حققه اليوم الجمعة على المنتخب البوليفى بثلاثية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.


تدوينه ميسى


ونشر ميسى عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورا له اثناء الاحتفال برفقة اللاعبين، وظهر في أحدها وهو يبكى بشدة، وعلق على الصور:” حلمت كثيرا بهذا اليوم والحمد لله جاء.. ليس لدي كلمات لأشكركم على كل الحب الذي تلقيته.. يا لها من ليلة جميلة .. لقد استمتعت بها حقًا.. لا ينسى”.

ميسى (1)
ميسى ورفاقه يحتفلون بكأس كوبا أمريكا


وظهر ميسي وهو يبكى خلال الاحتفالات عقب نهاية مواجهة بوليفيا، بتتويج الفريق بلقب كوبا أمريكا أمام الجماهير الأرجنتينية للمرة الأولى، والتى عادت للمدرجات خلال تلك المواجهة بعد غياب عام ونصف بسبب تداعيات وباء كورونا.


وحرص الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على إقامة احتفال بلقب كوبا أمريكا، عقب نهاية لقاء بوليفيا، فى حضور الجماهيرى للمرة الأولى، وأنهى منتخب الأرجنتين الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله النجم ليونيل ميسي فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، من تسديدة رائعة سكنت على يمين الحارس البوليفى.

ميسى (2)
ميسى يبكى أثناء الاحتفال بالكأس


وفى الشوط الثانى أضاف ميسي ثانى أهداف منتخب التانجو فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، بعد لعبة رائعة مع زميله لاوتارو مارتينيز، أنهاها البرغوث فى الشباك.


وعاد نجم الفريق الباريسي ليسجل ثالث أهداف الأرجنتين “هاتريك”، فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، ليصل إلى هدفه رقم 79 مع الأرجنتين ويصبح الهداف التاريخى لأمريكا الجنوبية، متخطيا رقم النجم البرازيلى السابق بيليه صاحب الـ 77 هدفا.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock