رياضة

باريس سان جيرمان بدون ميسي ونيمار فى مواجهة كليرمون بالدورى الفرنسى



يستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق كليرمون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.


ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في الأربع مباريات السابقة، في حين يتواجد كليرمون الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.


وكشف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن غياب جميع اللاعبين اللاتينيين المحترفين في الفريق من أمريكا الجنوبية لمباراة كليرمون بعد خوضهم مباريات تصفيات التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، فجر أمس الجمعة.


ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار أبقرز الغائبين عن مباراة اليوم أمام كليرمون، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا، والمدافع ماركينيوس ولاعب الوسط ليوناردو باريديس.


كما يستمر غياب الوافد الجديد هذا الصيف، المدافع الإسباني سيرجيو راموس، عن صفوف باريس سان جيرمان، حيث يواصل التعافي من الإصابةـ التي أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ بداية الموسم.


بذلك يتأجل ظهور ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب “حديقة الأمراء”، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الماضي في الجولة الماضية.


كما سيغيب أيضا عن مباراة اليوم، الظهير الأيسر البرتغالي نونو مينديز، الذي تم التعاقد معه لدعم هذا المركز في باريس سان جيرمان.


وتقام في التاسعة من مساء اليوم أيضا، مواجهة موناكو وضيفه فريق أولمبيك مارسيليا على ملعب “لويس الثاني” في مباراة قوية بين الفريقين.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock