رياضة

تشيلسي يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب أستون فيلا بالدوري الانجليزي



يستضيف فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب “ستامفورد بريدج”، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويغيب عن اللقاء نجما المصري محمود حسن تريزيجيه حيث لم يتحدد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، قبل المشاركة في المباريات، وذلك بعد عودته من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.


ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع على جدول الترتيب.


 ويبحث البلوز من خلال مباراة اليوم عن العودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعد التعادل الماضي، من أجل الاقتراب أكثر من المقدمة والمنافسة بشراسة على اللقب، لاسيما بعد النجاح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا الأخير.


على الجانب الأخر، يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، مما سيجعله يستعد لهذا اللقاء بقوز رغم علمه بصعوبة المواجهة، وذلك من أجل محاولة خطف النقاط الكاملة من أنياب الخصم.


وزف توخيل أخبار رائعة لجماهير تشيلسي بعدما أعلن في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية المهاجم العملاق روميلو لوكاكو للمباراة، رغم تعرضه مؤخرا لإصابة في الفخذ، ولكن توخيل أعلن خلال نفس المؤتمر غياب الثنائي نجولو كانتي وكريستيان بوليسيتش عن اللقاء بسبب الاصابة.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock