رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف نيوكاسل بالبريميرليج فى ظهور رونالدو الأول



يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.


وتعد المباراة غاية في الأهمية لجماهير وعشاق مانشستر يونايتد، حيث أنها من المنتظر أن تشهد الظهور الأول للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر الصيف الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.


ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو في مباراة اليوم، ولو كبديل على أقل تقدير، خاصة أنه بدأ تدريباته مع الفريق منذ يوم الأربعاء الماضي فقط.


ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف.


أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.


ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني أولي جونار سولشاير إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والمضي قدما في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وفي نفس الوقت يخشى تعرض لاعبيه للإجهاد، خاصة أنه سيخوض مواجهة يونج بويز السويسري يوم الثلاثاء المقبل في مستهل دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


ويعتمد مانشستر يونايتد على نجمي الوسط بول بوجبا وبرونو فيرنانديز، بالإضافة للمتألق الشاب ماسون جرينوود في الخط الهجومي.


وتقام اليوم أيضا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، 7 مباريات أخرى، حيث تقام في الواحدة والنصف ظهرا مباراة كريستال بالاس وضيفه توتنهام هوتسبير، وفي الرابعة مساء تقام مواجهات: أرسنال ضد نورويتش سيتي، ليستر سيتي أمام مانشستر سيتي، ساوثهامبتون في مواجهة وست هام يونايتد، واتفورد يستضيف وولفرهامبتون، برينتفورد أمام برايتون، وفي السادسة والنصف مساء، تشيلسي يستضيف أستون فيلا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock