العاب

إشاعة: نينتندو تستعد لتخفيض سعر Switch في أوروبا

مضى على إصدار Switch في الأسواق نحو 5 أعوام، ومنذ ذلك الوقت لم يتم تخفيض سعر الجهاز بشكلٍ رسمي من قبل نينتندو. ولكن يبدو بأن الأمر سيختلف مع اقتراب طرح Switch OLED.

حيث ذكرت بعض المصادر اليوم بأن عدداً من متاجر البيع في فرنسا واسبانيا بدأت بإدخال تعديلات على سعر جهاز سويتش بقاعدة بياناتها، حيث سيتم تخفيض السعر من 330 يورو إلى 280 يورو.

وتقول المصادر بأن البيع بالسعر الجديد سيبدأ من يوم الاثنين المقبل. هذه الخطوة تأتي للتحضير من أجل طرح سويتش أوليد بسعر 350 يورو وبهذا سيكبر هامش الفرق بين سعر نسخة أوليد والنسخة الأساسية إلى 70 يورو.

وكانت نينتندو قد أزاحت الستار عن جهاز سويتش أوليد الجديد في يوليو الماضي، وحينها ذكرت أن هذا الجهاز لا يقدم دعماً لدقة 4K ولا تقنية NVIDIA DLSS. وليس هناك أي تغيير في العتاد الداخلي كالمعالج وغيره.

الميزات الجديدة في Switch OLED بحسب الموقع الرسمي تقتصر على شاشة بحجم أكبر 7 انش من نوع أوليد. وكذلك تم زيادة مساحة التخزين الداخلية بالجهاز بمقدار الضعف 64 GB. وهو مزود بقاعدة تثبيت خلفية جديدة، ويدعم الانترنت السلكي عبر فتحة LAN موجودة في الـdock، كذلك تم إضافة تحسينات على قدرات الجهاز الصوتية.

مؤخراً نينتندو ردت على المخاوف حيال مشكلة الحرق بشاشة Switch OLED.




الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock