العاب

اللاعبون العرب يطلقون حملة للمطالبة بتعريب God of War Ragnarok

لعبة God of War Ragnarok واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل جماهير بلايستيشن بأنحاء العالم، ونظراً لاعتماد هذه اللعبة على السرد القصصي المشوق وحكايا الأساطير الاسكندنافية المتشعبة والمعقدة ببعض الأحيان مع كثافة بالحوارات، فمن الطبيعي أن يرغب اللاعب بتجربة اللعبة بلغته الأم، كي يفهم كل شيء فيها ويشعر بانغماس أكبر في التجربة.

لذا قام اليوم مجموعة من اللاعبين العرب على رأسهم جيمر سناك بإطلاق عريضة عبر موقع change.org يطالبون فيها بلايستيشن بالمنطقة وسوني وفريق التطوير سانتا مونيكا بدعم هذه اللعبة باللغة العربية، أسوةً بباقي حصريات بلايستيشن.

 تعتبر قاد اوف وار إحدى أكثر الألعاب شعبيةً في المنطقة العربية ومن أكثر الألعاب المحبوبة وطالما يتمنى اللاعبين بأنها تقدم دعماً للغة العربية خاصةً وأنها تعتمد بشكلٍ كبير على السرد القصصي والحوارات والعمق في الأحداث، نتمنى بأن الاصدار القادم يحصل على دعم للغة العربية على الأقل في ترجمة الحوارات.

من يود المشاركة في هذه العريضة يمكنه فعل ذلك عبر هذا الرابط.

طبعاً نحن نأمل أيضاً أن يتم الاستجابة لهذا الطلب، ولكن من أسباب الإحجام من قبل بلايستيشن بالمنطقة على دعم اللغة العربية بالجزء السابق، هو عدم حصول اللعبة على الفسح وقت الإطلاق – تم فسحها بعد الطرح بعدة أشهر – فلا تعلم إن كان الأمر سيتغير مع الإصدار الجديد أم لا. بحيث يتم الفسح مع الإطلاق الرسمي بالتالي فرصة أكبر للتعريب.

هذا ونذكر بأن اللاعبون العرب سبق وأن طالبوا بتعريب Halo Infinite، وكذلك تم إطلاق حملة للمطالبة بتعريب New World لعبة الـ MMORPG من أمازون.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock