رياضة

إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان أمام ليفربول للإصابة



أكدت شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، غياب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ميلان، عن مواجهة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا بداعي الإصابة.


 


ويحل ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ليفربول مساء غد الأربعاء على أرضية ملعب آنفيلد رود، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.


 


ويعاني إبراهيموفيتش من آلام بوتر أكيليس، مما سيمنعه عن المشاركة الهامة أمام ليفربول غدًا حسب صحيفة سكاي سبورتس، فيما سيقوم بمزيدًا من الفحوصات خلال الأيام المقبلة للإطمئنان على إصابته 


كان إبراهيموفيتش ينتظره رقم قياسى جديد حال المشاركة أمام ليفربول فى دورى الأبطال، حيث يمتلك إبراهيموفيتش 49 هدفًا فى دورى أبطال أوروبا، ويطمح فى تسجيل هدفه رقم 50 فى شباك ليفربول، كما أنه فى سن الأربعين تقريبًا يريد أن يكون المهاجم الأكبر سنًا الذى يسجل فى البطولة الأعرق أوروبيًا.


وتمكن إبراهيموفيتش من قيادة ميلان هذا الأسبوع لتحقيق الفوز على لاتسيو 2-0، على أرضية السان سيرو وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدورى الإيطالى.


وسيلعب ميلان عقب مباراة ليفربول أمام يوفنتوس على ملعب آليانز فى موقعة نارية ضمن منافسات الكالشيو.


وسجل إبراهيموفيتش، رقما قياسيا فى الدورى الإيطالى، بعدما سجل هدفا فى فوز الروسونيرى على ضيفه لاتسيو، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “سان سيرو” معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو بالموسم الحالي 2021-2020.


وأصبح إبراهيموفيتش البالغ 39 سنة و344 يوما، أكبر لاعب أجنبى يسجل هدفا في تاريخ الدوري الإيطالي متخطيا البرتغالى برونو ألفيس، وذلك وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة “أوبتا” المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.


ونجح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل الهدف الثانى لصالح ميلان بالدقيقة 66 من زمن المباراة، وشارك كبديل فى الدقيقة 60 من زمن المباراة بدلا من رافاييل لياو، حيث سجل زلاتان ظهوره من جديد مع الروسونيرى بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بسبب الإصابة.


ورفع ميلان رصيده إلى 9 نقاط، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي متفوقا بفارق الأهداف فقط عن نابولى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء لاتسيو في المركز السادس برصيد 6 نقاط.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock