العاب

احتفالًا بميلاد Abt| إطلاق موديلًا خاصًا من أودي RS6.. تعرف


12:54 م


الثلاثاء 14 سبتمبر 2021

برلين – (د ب أ):

أعلنت شركة Abt عن إطلاق الموديل الخاص Johann Abt Signature Edition، وذلك احتفالا بمرور 125 عاما على تدشين شركة التعديل الألمانية.

وأوضحت شركة التعديل أن الموديل الخاص يعتمد على سيارة أودي RS6، ويقتصر إنتاجه على 64 نسخة فقط.

وتم تعديل محرك سيارة أودي V8 سعة 4 لتر ليولد قوة 800 حصان/980 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى بدلا من 600 حصان/800 نيوتن متر في الموديل القياسي من السيارة.

وبفضل القوة الجديدة أًصبح تسارع السيارة من الثبات إلى 100 كلم/س يتم في غضون 2.91 ثانية، كما تصل إلى السرعة القصوى 330 كلم/س. ولتتواءم السيارة مع معدلات الأداء الجديدة تم إجراء تحسينات على مجموعة التعليق.

وتتميز النسخة المعدلة من خلال الهيكل الكربوني الفريد وبلون أحمر كربوني، وشريط معدني أحمر يمتد على كامل السيارة، مع تصميم جذاب لمداخل الهواء، وكذلك الجنوط المسبوكة قياس 22 بوصة، والتصميم الجديد لشفة الاسبويلر على المئزر الأمامي، واسبويلر حافة السقف على المؤخرة.

وعند فتح الأبواب الأمامية يتم عرض شعار Abt على الأرض، ثم يجلس الركاب على مقاعد رياضية بأغطية مخيطة يدويا، وعتبات أبواب مكتوب عليها “Since 1896”. وتوثق التوقيعات الموجودة على لوحة القيادة الرقم التسلسلي للسيارة.

ومن المقرر طرح الموديل الخاص Johann Abt Signature Edition في الأسواق بسعر يبدأ من 109 ألف يورو (مليونين و20 ألف جنيه مصري) تقريبًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock