رياضة

لابورتا يمتص غضب الجماهير برسالة: أطلب منكم الصبر والدعم



حرص خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني على امتصاص الغضب الجماهيري الكبير عقب الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق الكتالوني بالأمس أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بملعب “كامب نو” في إطار مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.


 


وأكد خوان لابورتا خلال فيديو تم بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مرحبًا جمهور برشلونة أنا متألم وغاضب مثلكم جميعًا، يجب أن أخبركم أن ما يحدث هو أحد السيناريوهات التي فكرنا فيها”.


 


وشدد لابورتا خلال حديثه للجماهير: “أطلب منكم الصبر وأن تستمروا في دعم الفريق، كما أطلب منكم أن تثقوا بمن يديرون النادي”.


 


وواصل خوان لابورتا: “نحن بحاجة إلى هامش الثقة هذا، ولا شك في أننا سنصلح الوضع الحالي وسنتخطى هذه الوضعية”.


برشلونة


ويتذيل نادي برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا بصفر من النقاط بعد خسارته من بايرن ميونخ التاريخية بالأمس، كما يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، وله مباراة مؤجلة.


في سياق متصل، منح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


برشلونة


وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ 3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلاً من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.


أضافت، إنه في حال تعثر برشلونة خلال هذة المباريات، سيكون هناك إجتماع طارىء لحسم مستقبل المدرب الهولندي داخل “كامب نو”.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock