رياضة

3 مباريات تحسم مستقبل كومان فى برشلونة



منح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، المدرب الهولندي رونالد كومان فرصة أخيرة، من أجل رؤية بارسا جديد، بعد الهزيمة المهينة ضد بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة، منح رونالد كومان المدير الفني للبارسا، فرصة أخيرة خلال الـ 3 مباريات المقبلة بالليجا، ضد كلاً من غرناطة وقادش وليفانتي بالترتيب، لتغيير الأوضاع.


أضافت، إنه في حال تعثر برشلونة خلال هذة المباريات، سيكون هناك إجتماع طارىء لحسم مستقبل المدرب الهولندي داخل “كامب نو”.


من جانب أخر،أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي عن إصابة الثنائي جوردي ألبا وبيدري جونزاليس، بعد مباراة بايرن ميونخ التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، وإنتهت بفوز البافاري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولي بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.


أصدر برشلونة بيان رسمي، قال فيه “جوردي ألبا يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسية الفخذية بالساق اليمني، وبيدري جونزاليس يعاني من إصابة في العضلات الرباعية”.


ولم يكشف بيان برشلونة، عن مدة غياب الثنائي بيدري جونزاليس وجوردي ألبا خلال الفترة المقبلة، بعد إصابتهم أمام بايرن ميونخ.


أكد البيان، إن جيرارد بيكيه وممفيس ديباي لم يشاركا في المران الجماعي لبرشلونة، ولم يتم ذكر الأسباب المؤدية لذلك.


وتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بدون رصيد من النقاط، فيما تصدر الترتيب بايرن ميونخ برصيد 3 نقاط، ومن خلفة بنفيكا ثم دينامو كييف في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة لكل منهما.


جدير بالذكر أن إدارة برشلونة الإسباني، جددت الثقة في المدرب الهولندي رونالد كومان رغم ثلاثية بايرن ميونخ في تشامبيونزليج.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock