رياضة

على رأسهم ندومبيلى.. 4 نجوم على طاولة برشلونة لتدعيم خط الوسط فى الشتاء



كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي برشلونة الإسباني في تدعيم خط الوسط  خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل وذلك عن طريق المفاضلة بين أربعة نجوم.


 


وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة يعتقد أنه من الضروري أن يصل لاعب خط الوسط في يناير، لإضفاء المزيد من القوة على برشلونة، من خلال لاعب مهم في الضغط واستعادة الكرات وذلك بعد إلحاح كبير منه على إدارة النادي الكتالوني 


 


وأضافت الصحيفة أن البلوجرانا يفاضل حاليًا بين الرباعي، ندومبيلي من توتنهام ، بروزوفيتش من إنتر ميلان، كيسي ميلان الايطالي وفان دي بيك لاعب مانشستر يونايتد.


 


وفي سياق منفصل أعلن خوان لابورتا رئيس النادي أنه لن يخوض أى مباراة بمعقل التاريخي للنادي، “كامب نو” لمدة عام على أقصى تقدير.


 


وأوضح خوان لابورتا في تصريحات ابرزتها صحيفة “سبورت”، إنه سيتعين على برشلونة أن يلعب “موسمًا واحدًا كحد أقصى” خارج كامب نو، من أجل تطويره، حيث سيخوض مبارياته على ملعب يوهان كرويف الذي ستقود إدارة النادي الكتالوني بتوسيعه إلى 50 ألف مقعد.


 


وأكد خوان لابورتا، أن الكامب نو الجديد سيتسع إلى 110 ألف متفرج، وسيتم تغطية جزء من الاستاد حتى لا تصاب الجماهير بالبلل، عند هطول الأمطار.


وأوضح إن هذا المشروع، هو نوع مختلف عن مشروع جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة السابق، وسيتم استخدامه بشكل أكبر، مشددًا بأنه يجب أن يكون للملعب اسم جديد.


وأشار إلى أن تكلفة المشروع الجديد، ستتراوح بين 800 – 900 مليون يورو، ومع مزيد من التحسينات وإضافة قاعة جديدة فقد يصل الرقم إلى 1.5 مليار يورو.


وكان نادي ريال مدريد قد أغلق ملعبه الأساسي “سانتياجو بيرنابيو” الموسم الماضي لمدة عام كامل، وخاض مبارياته على ملعب “دي ستيفانو”، قبل العودة هذا الموسم للملعب الأساسي.


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock