رياضة

ميسي: لم أتوقع مغادرة برشلونة ودوري الأبطال حلم باريس سان جيرمان



أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، أن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يعد حلما للنادي الفرنسي، مشيرا إلى أنه لم يتوقع الرحيل عن برشلونة، كما أوضح أنه سيصوت لزميليه كيليان مبابي ونيمار في سباق الكرة الذهبية.


وقال ميسي، في تصريحات لمجلة “فرانس فوتبول” عن مرشحيه المفضلين في جائزة الكرة الذهبية: “بالطبع لديّ لاعبين في فريقي كما كنت أود مثل نيمار ومبابي، بعد ذلك هناك لاعبون قاموا بمستويات عظيمة فرديا مثل ليفاندوفسكي وبنزيما أيضا بموسم كبير فرديا، لكن من الصعب القول إن ما تقوم به بالجانب الجماعي له تأثير كبير على البالون دور”.


وتابع: “مؤخرا تحقيق الألقاب، دوري الأبطال أو اليورو أو كوبا أمريكا تزيد الكثير من النقاط في سباق الكرة الذهبية، في السابق كان يتم البحث عن أفضل لاعب في الموسم، الآن الالقاب لها نقاط كثيرة، في فريقي سأصوت بسهولة لنيمار و مبابي”.


وعن انضمامه إلى باريس سان جيرمان قال ميسي: “تلقيت عروضاً أخرى، لكن يجب أن أعترف بأننا اتفقنا بسرعة مع باريس سان جيرمان، لقد أغرتني بوضوح المشروع وطموحات النادي، واللاعبين الذين لديهم، والمجموعة كل هذه الاشياء جعلت الأمور أسهل”.


وعن وجود نيمار وباريديس ودي ماريا في الفريق، الذين لعبوا دورا في انضمامه، قال ميسي: “نعم فعلا كان أمرا مهما، قلت لنفسي إن الأمور ستكون أسهل معهم ولم أكن مخطئًا، لأنه كان من السهل جدًا التكيف هُنا”.


وتحدث عن مبابي قائلا: “أشعر بشعور جيد معه، مع لاعب مثله من السهل التأقلم، بالإضافة إلى ذلك يتحدث كيليان الإسبانية بطلاقة لذلك لدينا أحاديث جيدة خارج الملعب، وأنا متأكد من أننا سنعمل بشكل جيدا معاً في القادم”.


وأضاف: “أنا ممتن لباريس سان جيرمان لأنهم منذ البداية عاملوني بشكل جيد للغاية وأظهروا أنهم يريدونني حقًا وهم يعتنون بي، أشكرهم على ذلك لأنني سعيد جدًا لوجودي هنا اليوم”.


وعن دوري أبطال أوروبا، أشار قائلا: “النادي اقترب كثيراً من تحقيق لقب دوري الأبطال، دوري الأبطال هُو حلم بالنسبة للنادي ونحن قادرين على الفوز بهذا اللقب”.


وتابع: “هنالك العديد من الفرق القوية مثل تشيلسي ومانشيستر سيتي وريال مدريد وإنتر ميلان وبايرن ميونخ، نحن فريق رائع ولكن لا يزال يتعين علينا أن نتعرف على بعضنا البعض بشكل أكبر لتشكيل فريق جماعي”.


وعن هل إذا كان يتوقع أن يغادر برشلونه، قال ميسي: “لا ، أبدا عدت إلى برشلونة للتحضير للموسم الجديد، وبعد أن انتهيت من الإجازة وبالإضافة الى الأيام التي منحني إياها المدرب، كنت أنوي أن أمدد عقدي، وأن أعود للتدريبات على الفور لكن أخبروني أن التجديد لم يعد ممكناً، هذا الأمر أزعجني حقا”.


واختتم: “عندما أصدر برشلونة بيانا يعلن فيه أنني لن أستمر، بدأت الكثير من الأسئلة تتبادر إلى ذهني أهمها كان كيف سأكمل نشاطي الكروي وسأكمل نشاطي مع من؟”.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock