رياضة

جول مورنينج.. ميسي يبدع بهدف مارادونى فى مرمى خيتافى



قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

“جول مورنينج” تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


 


منذ بداية مسيرته الاحترافية وظهوره مع برشلونة والمنتخب الأرجنتينى اقترن اسم النجم الصغير ليونيل ميسي بأسطورة بلاده دييجو أرماندو مارادونا، وأكد الجميع أنه الخليفة الشرعى له.


 


ميسي أكد ذلك على أرض الواقع بعدما كرر الهدف الأسطورى الذى سجله مارادونا فى شباك إنجلترا بكأس العالم 1986، عندما راوغ 5 لاعبين بمن فيهم حارس المرمى، وسجل هدفه الخالد، الذى لُقب بهدف القرن.


 


البرغوث الصغير سجل هدفه التاريخى فى شباك خيتافى، خلال مباراة الفريقين بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا موسم 2007، حيث انطلق بالكرة من نصف الملعب، وراوغ فى طريقه 5 لاعبين بمن فيهم حارس المرمى، وسجل الكرة فى الشباك، مصيباً كل من فى الملعب من زملائه والجماهير بذهول كبير، فضلاً عن الذهول الذى أصاب كافة المشاهدين فى جميع أنحاء العالم، والذين تأكدوا حينها أنه أصبح بدون أى شك الوريث الشرعى لمارادونا.


 



 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock