رياضة

كريستيانو رونالدو يقود هجوم منتخب البرتغال فى مواجهة قطر


أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره القطرى، والمقرر إقامتها فى تمام التاسعة والربع من مساء اليوم السبت على ملعب “الجارفي”، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يواصل المنتخب القطرى مشاركته الاستثنائية فى التصفيات الأوروبية فى إطار التحضيرات للمونديال الذى سيقام على أرضة وبين جمهوره.


وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:


حراسة المرمى: ديوجو كوستا.


خط الدفاع: دييجو دالوت، نونو مينديز، فونتى، دانيلو.


خط الوسط: ماثيوس نونيز، ويليام كارفالهو، جواو ماريو.


خط الهجوم: أندريا سيلفا، كريستيانو رونالدو، جونزالو جويديس.


تشكيل البرتغال


ويتسلح المنتخب البرتغإلى بنجم مانشستر يونايتد وأسطورته كريستيانو رونالدو الذى غاب عن المباراة الماضية بسبب الإيقاف.


ويبحث المنتخب البرتغالى عن تحقيق الفوز، من أجل التحضير للمباراة التى تليها بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، كون هذا اللقاء لا يتم احتسابه من ضمن نقاط المجموعة الأولى.


بينما المنتخب القطرى يدرك صعوبة الخصم، ويطمح بأن يقدم مستوى مميزا يليق به، يسعى من خلاله التحضير الأمثل للمونديال الذى سيقام على أرضه.


ويشارك منتخب قطر فى تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة العجوز، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمى المنتظر العام القادم.


وكانت أول مباريات قطر فى تصفيات أوروبا للمونديال ضد لوكسمبورج وفاز بهدفٍ نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد، وبعدها سقط أمام البرتغال بنتيجة 3-1، وأخيرًا تعادل أمام لوكسمبورج بهدف لكل منهما.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock