العاب

مبتكر ألعاب Yakuza يغادر شركة SEGA – بصحبة المنتج الرئيسي للسلسلة

أشارت تقارير مختلفة في أغسطس الماضي إلى أن مبتكر Yakuza سيغادر سيجا لينضم لشركة NetEase الصينية، وبالفعل تم تأكيد تلك المعلومات بشكل رسمي في الساعات الماضية، بعدما أعلن Toshihiro Nagoshi مغادرته الشركة.

لا يقتصر قرار الرحيل على Toshihiro Nagoshi مبتكر سلسلة Yakuza فقط، وإنما يشمل أيضًا المنتج الرئيسي للسلسلة Daisuke Sato وكلاهما عمل في SEGA لفترة طويلة داخل أروقة فريق Ryu Ga Gotoku Studio الذي أكمل عامه العاشر مؤخرًا واشتهر في الفترة الماضية بتطوير عناوين Yakuza.

سيتولى Masayoshi Yokoyama منصب رئيس الاستوديو الذي ينتقل لفصل جديد في مساره مع قيادة جديدة وتوجه مختلف، على الجانب الآخر عمل Toshihiro Nagoshi على سلسلة Yakuza منذ عصر PS2 وتولى مهمة إخراج العديد من ألعاب السلسلة، في حين أن المنتج Daisuke Sato شارك في العمل على عناوين Yakuza و Judgment لمدة عام تقريبًا.

من جهته وجه الرئيس الجديد للاستوديو Masayoshi Yokoyama رسالة للاعبين مفادها:

سواء كان ذلك بعد ستة أشهر أو عام واحد من الآن، آمل أن أقدم لكم عنوانًا جديدًا من استوديو Ryu Ga Gotoku الجديد والمختلف ولكنه ما يزال كما هو، أود أن أستمر في حياتي كمطور لألعاب الفيديو، وأن يكون الإعلان القادم بمثابة المشروع الذي طال انتظاره من قبل اللاعبين.

يشار إلى أن Toshihiro Nagoshi لم يعلن عن وجهته حتى اللحظة، ولكن التقارير السابقة أوضحت انضمامه لشركة NetEase.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock