رياضة

تصفيات كأس العالم.. سويسرا تطارد إيطاليا وصربيا تزيح البرتغال من الصدارة



انتصر منتخب سويسرا على ضيفه منتخب أيرلندا الشمالية بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أُقيم اليوم السبت في الجولة السابعة من المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وجاء الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب ستيفن زوبير في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وأضاف كريستيان فاسناشت في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، مستغلين طرد لاعب الضيوف، جمال لويس، في الدقيقة 37.


ورفع منتخب سويسرا رصيده إلى النقطة الـ11 محتلا وصافة المجموعة الثالثة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر، منتخب إيطاليا، فيما توقف رصيد منتخب إيرلندا الشمالية عند 5 نقاط في المركز الثالث.


جدير بالذكر أن منتخب ليتوانيا حقق اليوم انتصاره الأول في المجموعة على حساب بلغاريا بثلاثة أهداف لهدف.


ولم تؤثر نتيجة المباراة في ترتيب ليتوانيا، حيث تتذيل ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما تساوت بلغاريا في عدد النقاط مع أيرلندا الشمالية واحتلت المركز الرابع بفارق الأهداف.


كما انتصر منتخب صربيا على لوكسمبورج بهدف نظيف في اللقاء الذي احتضنه اليوم السبت ملعب (خوسي بارثيل) في الجولة السابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات.


ووقع على هدف الضيوف والمباراة الوحيد مهاجم فيورنتينا المتألق دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 68.


وبانتصاره اعتلى منتخب صربيا صدارة المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف، البرتغال، بينما توقف رصيد لوكسمبورج عند 6 نقاط في المركز الثالث.


يُذكر أن منتخب أيرلندا حقق اليوم انتصاره الأول في المجموعة على أذربيجان بثلاثية نظيفة ليحتل المركز الـ4 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، بينما تذيلت أذربيجان المجموعة برصيد نقطة واحدة حققتها من تعادل واحد و5 هزائم. 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock