العاب

ثلاثية GTA المحسنة ستُباع بأكثر من 10$ زيادة على الجيل الجديد – لن تدعم الترقية المجانية

مؤخراً كشفت روكستار عن مجموعة GTA The Trilogy – The Definitive Edition وهي تتضمن نسخاً محسنة من ثلاثية ألعاب GTA. الشركة لم تكشف الكثير من التفاصيل حول هذه المجموعة ووعدت بالإعلان عن مزاياها وموعد طرحها قريباً.

لكن اليوم كنا مع مجموعة من الشائعات حولها، بالبداية ظهرت تسريبات جديدة تحدد لنا تاريخ إصدار GTA Remastered Trilogy، وهذا على لسان المسرب Tom Henderson.

والآن تم رصد سعر هذه المجموعة عبر متاجر Base الأوروبية، حيث عثر على صفحة مجموعة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition للأجهزة كافة، مع تحديد سعرها على الجيل الماضي أي بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بـ 65.00 يورو ما يعادل 75 دولاراً، أما نسخة الجيل الحالي اكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 فسعرها 76.85 يورو  أي 88.92 دولاراً.

هذا يعني بأن روكستار ستنضم لشركات أخرى ترفض دعم الترقية المجانية بألعابها للجيل الجديد، لا بل هي ستفرض كذلك سعرين مختلفين لنسخ اللعبة كما تفعل سوني تماماً، أي من يريد شراء نسخة الجيل الجديد عليه أن يدفع ما يزيد عن 10 دولارات زيادة عن سعر نسخ الجيل الماضي.

هذا ينافي ما أخبرتنا به التسريبات قبيل كشف الشركة عن GTA Trilogy The Definitive Edition، حيث قيل وقتها بأن هذه المجموعة ستطرح بسعر 40 دولاراً فقط.

في مايو الماضي ظهرت إشاعة مشابهة تقول بأن GTA 5 على PS5 و Xbox Series ستكلف اللاعبين 70 دولارًا.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock