العاب

رئيس استوديو Tango Gameworks يلمح لوجود مشروع سري ثانٍ قيد التطوير

لم يتردد Shinji Mikami في تأكيد عمل فريقه على مشروع جديد في الوقت الراهن تحت إشراف مخرج The Evil Within 2، وعاد المخرج والمطور الغني عن التعريف للكشف عن تفاصيل جديدة في الفترة الأخيرة تلمح لوجود مشروع سري ثانٍ قيد التطوير حاليًا بجانب اللعبة السابق ذكرها.

لدى استوديو Tango Gameworks مشروع معلن قيد التطوير حاليًا هو GhostWire: Tokyo القادم على بلايستيشن و PC في عام 2022، بالإضافة لمشروع سري في منتصف عملية التطوير تحت إشراف المخرج John Johanas، ومؤخرًا تحدث رئيس الاستوديو عن مشروع آخر رفض الكشف عن أي تفاصيل رسمية بخصوصه.

بحسب تصريحات Shinji Mikami، المشروع الجديد عبارة عن لعبة أصغر حجمًا مقارنة بألعاب الفريق السابقة، تركز على البحث في أنواع وفئات جديدة لم يسبق للاستديو التطرق لها، بينما يشرف على اللعبة مخرج جديد ومجموعة ضخمة من المواهب الشابة.

كحال جميع الاستوديوهات الأخرى تحت قيادة Bethesda، أصبح فريق Tango الآن مملوك بالكامل لشركة Microsoft، مما يعني أن أيًا كانت العناوين الموجودة قيد التطوير حاليًا، ينتظر أن تكون جزءًا من خدمة Xbox Game Pass وتتوفر للمشتركين في يوم الإطلاق دون أي رسوم إضافية.

يشار إلى أن لعبة Ghostwire Tokyo تصدر حصريًا على PS5 و PC في بداية 2022، وينتظر الكشف عن موعد الإصدار النهائي في الفترة المقبلة، بينما يقتضي عقد الشراكة الحصري بين Sony و Bethesda بعدم إطلاق العنوان لأي منصات أخرى قبل مرور عام كامل من توفره على أجهزة بلايستيشن.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock