رياضة

أهداف الأحد.. فرنسا تُسقط إسبانيا.. والأرجنتين تقسو على أوروجواي



شهد أمس الأحد والساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب كرة القدم، أبرزها فوز منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية، عقب الانتصار على نظيره منتخب إسبانيا 2-1، وفوز منتخب الأرجنتين على أوروجواي بثلاثية نظيفة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

فيما يلي أهداف الأحد من ملاعب العالم ..

دوري الأمم الأوروبية


إيطاليا 2-1 بلجيكا


حقق منتخب إيطاليا فوزاً مستحقاً على بلجيكا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما الأحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب “سان سيرو”.



فرنسا 2-1 إسبانيا


توج منتخب فرنسا بلقب النسخة الثانية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق فوزا غاليا على نظيره الإسبانى، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة المثيرة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “سان سيرو” بمدينة ميلانو الإيطالية في نهائي البطولة.


تصفيات أمريكا الجنوبية


بوليفيا 1-0 بيرو


فجر منتخب بوليفيا مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن أسقط ضيفه منتخب بيرو بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.



فنزويلا 2-1 الإكوادور


فجر منتخب فنزويلا مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن نجح في قلب تأخره أمام ضيفه الإكوادوري بهدف إلى انتصار ثمين (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.



الأرجنتين 3-0 أوروجواي


حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا على نظيره منتخب أوروجواي بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين على ملعب ” المونيمونتال”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.



 


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock