رياضة

تتويج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية يتصدر عناوين صحف أوروبا


اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأثنين، بالعديد من الأحداث الهامة على رأسها، تتويج منتخب فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية، بعد الفوز على إسبانيا 2-1 في المباراة النهائية، التي جمعتهما أمس، الأحد، بملعب “سان سيرو”.


منتخب فرنسا 

 


نشرت صحيفة “ليكيب”، صورة منتخب فرنسا لحظة التتويج بلقب دوري الأمم الأوروبية، “كأس أخر في المنزل”، في إشارة إلي اللقب الدولي الثاني بعد الحصول على كأس العالم 2018.


ليكيب


 


وتصدر غلاف صحيفة “لو بارزيان”، صورة الديوك لحظة حمل كأس دوري الأمم الأوروبية، بعنوان “إنتصار البلوز الجميل”.

لو بارزيان
لو بارزيان


منتخب فرنسا 

 


فيما تحسرت صحف إسبانيا، على خسارة لقب دوري الأمم الأوروبية، أمام الديوك الفرنسية بالرغم من الأداء المميز لكتيبة الماتدور.


علقت صحيفة “ماركا”، قائله “”ماركا”: إنهم يحملون كرة القدم (في إشارة إلى منتخب إسبانيا)، هزيمة منتخب إسبانيا أمام فرنسا بنتيجة (2-1)، وهدف مثير لكيليان مبابي في نهائي دوري الأمم الأوروبية”.

ماركا
ماركا


 


بينما كتبت صحيفة “سبورت”، عنوان “غير عادلة كرة القدم مع الإسبان، سقط فريق إسبانيا أمام منتخب فرنسا بطريقة فاضحة وهدف من وضيعة تسلل لمبابي”.

سبورت
سبورت


 


قالت صحيفة “آس”، “لا يوجد لقب، ولكن مع مستقبل – عودة فرنسا للفوز على إسبانيا 2-1 في نهائي دوري الأمم الأوروبية بهدف رائع من كريم بنزيمة وفائز متأخر مثير للجدل من كيليان مبابي”.

آس
آس


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock