العاب

لعبة Forza Horizon 5 ستكون إحدى أفضل الألعاب رسوميًا على Xbox One

مع إقتراب موعد إطلاق لعبة السباقات Forza Horizon 5 في الشهر القادم، يمكنك التعرف على تفاصيل اللعبة كاملة من خلال مقالنا السابق “كل ما نعرفه عن لعبة Forza Horizon 5 حتى الآن“، أما في حال كنت تتساءل عن أداء العنوان ومظهره على أجهزة الجيل السابق، فلا داعٍ للقلق بحسب تصريحات المدير الإبداعي للمشروع.

تحدث Mike Brown، المدير الإبداعي للعبة وعضو استوديو Playground Games، عن أداء لعبة السباقات على جهاز Xbox One موضحًا:

انا على استعداد للاعتراف بوجود شاشات انتظار في نسخة Xbox One، تبدو اللعبة في الواقع جيدة جدًا على Xbox One، لكن الجهاز لا يحتوي على وحدة تخزين SSD. لذلك هناك قيود معتادة مع هذا الإصدار.

إذا كنت مطورًا لألعاب PC، فأنت معتاد على تبسيط تقنيتك للعمل على أجهزة بمواصفات محدودة قدر الإمكان بحيث يزداد عدد اللاعبين الذين يمكنك جذبهم لتجربة العنوان، وبالتالي فإن جلب Forza Horizon 5 إلى Xbox One تعد عملية مماثلة. أعتقد أنها ستكون إحدى أفضل الألعاب على Xbox One.

أوضح المطور في النهاية أن أداء اللعبة على أجهزة Xbox One جيد للغاية وتعتبر إحدى أفضل الألعاب على المنصة من حيث المظهر العام والمستوى الرسومي و ستنال رضا اللاعبين بدون شك، ولكن بالطبع لن تقارن بنسخة Xbox Series X، يتبقى فقط استعراض تلك النسخة في الفترة القادمة والكشف عن أسلوب اللعب لمعرفة مدى جودتها.


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock