رياضة

تصفيات كأس العالم 2022.. هارى كين يقود هجوم منتخب إنجلترا ضد المجر


أعلن جاريث ساوثحيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن التشكيل الرسمي لمباراة الفريق ضد نظيره المجر، التي تقام في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ويمبلي”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

تصفيات كأس العالم 2022


وجاء تشكيل منتخب إنجلترا كالتالي ..


حراسة المرمى: بيكفورد


الدفاع: لوك شو، تروي مينجز، كايل ووكر، جون ستونز


الوسط: ديكلان رايس، جاك جريليش، فيل فودين، ماسون ماونت


الهجوم: هاري كين، رحيم سترلينج


تشكيل انجلترا


 


ويتصدر منتخب إنجلترا المجموعة التاسعة بجدول تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 19 نقطة، فيما يحتل المجر المركز الرابع برصيد 10 نقاط.


ولعب منتخب إنجلترا 7 مباريات في مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، محققاً الفوز في 6 مباريات وتعادل وحيد، فيما فاز المجر في 3 مباريات وتلقي 3 هزائم وتعادل في مباراة وحيدة.


ويتطلع جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، لمواصلة الإنتصارات من أجل الإحتفاظ بالصدارة، بعد أن إكتسح أندورا بخماسية نظيفة في الجولة السابعة بتصفيات المونديال.


وكان منتخب إنجلترا، قد حقق رقماً قياسياً بعد خماسية أندورا، حيث لم يُهزم فى آخر 17 مباراة خاضها فى جميع المسابقات، محققا الفوز فى 14 مباراة وتعادل فى 3 مباريات، وهي أطول سلسلة متتالية لم يهزم فيها أيضا فى 17 مباراة بين سبتمبر 1988 ومايو 1990.


وكانت آخر هزيمة تعرض لها منتخب الأسود الثلاثة أمام نظيره البلجيكي فى 15 نوفمبر 2020، بثنائية نظيفة فى دورى الأمم الأوروبية.


ويأمل ساوثجيت في حسم تأهل إنجلترا إلي نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بشكل مبكر، في ظل ملاحقة كلاً من ألبانيا الوصيف برصيد 15 نقطة، وبولندا صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة.


ويملك منتخب إنجلترا عدد من العناصر البارزة التي تصنع الفارق للأسود الثلاثة، على رأسها هاري كين ورحيم سترلينج وساكا وجريليش وجادون سانشو وتامي أبراهام.


 


 


الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock